رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

مصرع شخص صعقا بالكهرباء في الفيوم

مصرع شخص صعقا بالكهرباء
مصرع شخص صعقا بالكهرباء

لقي شخص مصرعه صعقا بالكهرباء أثناء عمله بأحد العقارات تحت الإنشاء في محافظة الفيوم، وحُرر محضر بالواقعة وأخطرت النيابة العامة التي باشرت التحقيقات.

بلاغ للأجهزة الامنية بمديرية أمن الفيوم 

تلقى اللواء ثروت المحلاوي، مساعد أول وزير الداخلية، مدير أمن الفيوم، إخطارًا من العميد محمود مفتاح مأمور قسم شرطة أول الفيوم، من مستشفي الفيوم العام، بوصول شخص يعمل كهربائي جثة هامدة، نتيجة تعرضه لصعق كهرباء أثناء العمل.

انتقال الأجهزة الأمنية لمكان الواقعة 

انتقلت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الفيوم إلى المكان، وتبيّن من خلال الفحص والمعاينة الأولية، مصرع شخص في العقد الثالث من العمر، يعمل كهربائي، وبإجراء التحريات تبيّن أن الضحية تعرض للصعق بالكهرباء أثناء عمله بأحد العقارات تحت الإنشاء بدائرة قسم شرطة أول الفيوم.

التحفظ على الجثة داخل ثلاجة حفظ الموتي 

تم التحفظ علي الجثة داخل ثلاجة حفظ الموتي تحت تصرف النيابة العامة، وحُرر محضر بالواقعة وأخطرت النيابة العامة التي باشرت التحقيقات، وطلبت تحريات رجال المباحث حول الواقعة للوقوف علي ظروفها وملابساتها.

إجراء الصفة التشريحية على الجثة 

كما طلبت بإجراء الصفة التشريحية علي الجثة لمعرفة أسباب الوفاة وإعداد تقرير مفصل عن الحادث تمهيدًا لدفنها.

مقتل شخص في مشاجرة بإحدى القري بالفيوم

وفي سياق آخر، شهدت قرية النصارية التابعة لمركز أبشواي بمحافظة الفيوم، مشاجرة بالأسلحة البيضاء والشوم والحجارة بين عائلتين، أسفرت عن مقتل شخص، وإصابة آخرين، بسبب خلافات على لهو الأطفال وتدخل فيها النساء،وحُرر محضر بالواقعة وأخطرت النيابة العامة التي باشرت التحقيقات.

بلاغ للأجهزة الأمنية بمديرية أمن الفيوم

تلقي اللواء ثروت المحلاوي مساعد أول وزير الداخلية، مدير أمن الفيوم، إخطارًا من العميد خالد حسن، مأمور مركز شرطة أبشواي، يفيد نشوب مشاجرة بين عائلتين ناحية قرية النصارية، استخدمت فيها الأسلحة البيضاء والشوم والحجارة،أسفرت عن مقتل شخص وإصابة آخرين.

على الفور تم الدفع بقوات فض الشغب إلي القرية وتمكنت الأجهزة الأمنية من السيطرة على الموقف والفصل بين الطرفين، كما فرضت الأجهزة الأمنية كوردونا أمنيا حول المكان للقبض علي جميع الأطراف المشاركة في المشاجرة.

التفاصيل كاملة

وبالانتقال إلى المكان وبالفحص وبإجراء التحريات، تبين حدوث مشادة كلامية بين عدد من الأشخاص من عائلتين ناحية قرية النصارية،عقب صلاة التراويح.

وأضافت التحريات بأنه أجتمع علي إثرها عدد من الأشخاص من كباراة القرية داخل منزله للصلح بينهم، وأثناء جلسة الصلح، قام أحد الأشخاص يدعي محمد بكري عبد الحميد، في العقد الثالث من العمر،بالتعدى علي آخر يدعي أشرف سعيد نعيمي في العقد الرابع من العمر، بإله حادة علي الرأس ليسقط في بركة من الدماء مفارقا الحياة في الحال وفر هاربا من مسرح الجريمـة.

ونشبت المشاجرة بين العائلتين، حيث تم إستخدام الأسلحة البيضاء والشوم والحجارة،مما أدي إلي حدوث عدد من الاصابات بين الطرفين، وحاول أهالي القرية فض الاشتباك بين الطرفين، إلا أنها لم يتمكنوا من ذلك.


وتمكنت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الفيوم، من السيطرة على الموقف، وضبط جميع الأطراف المشاركة في المشاجرة قبل هروبهم خارج القرية.

تم نقل الجثة إلى المشرحة ووضعت تحت تصرف النيابة العامة، كما تم نقل المصابين إلي المستشفي وسط حراسة مشددة، لتلقي العلاج والرعاية الطبية اللازمة.

تم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة وحُرر محضر بالواقعة وأخطرت النيابة العامة التي باشرت التحقيقات.