رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

مصرع كهربائى صعقًا بالكهرباء بالمنطقة الصناعية في الفيوم

صورة -أرشيفية
صورة -أرشيفية

لقى كهربائي مصرعه صعقًا بالكهرباء، أثناء العمل بإحدى الشقق السكنية بالمنطقة الصناعية بمدينة الفيوم، وتم نقل الجثة إلى المشرحة تنفيذا لقرار النيابة العامة،وحرر محضر بالواقعة وباشرت النيابة العامة التحقيق.

كان اللواء ثروت المحلاوي مساعد أول وزير الداخلية، مدير أمن الفيوم، تلقى إخطارًا من العميد محمود مفتاح مأمور قسم شرطة أول الفيوم، يفيد بورود إشارة من شرطة النجدة، بمصرع كهربائي أثناء تصليح وصلة كهربائية داخل إحدى الشقق بالمدينة الصناعية بالفيوم
 

انتقلت الأجهزة الأمنية إلى مكان الواقعة، وتبين مصرع شخص يدعى “عادل م”، كهربائى، صعقه التيار الكهربائي أثناء العمل بشقة السكنية بالمنطقة الصناعية بدائرة القسم.

ونقلت سيارة مرفق الإسعاف جثمان المتوفي إلى مشرحة مستشفى الفيوم العام تحت تصرف النيابة العامة.

وحُرر محضر بالواقعة واتخذت الإجراءات القانونية اللازمة، والعرض على النيابة العامة لمباشرة التحقيق، وقررت تسليم الجثمان إلى اسرتة لدفنها بمقابر العائلة بمسقط رأسه.

بلاغ من مواطن يكشف عن جريمة قتل بشعة تعرض لها طفلين علي يد زوجة والدهما

وفي سياق آخر، تقدم مواطن ببلاغ للأجهزة الأمنية بمديرية أمن الفيوم، اتهم فيه زوجته الثانية بقتل طفليه تباعًا بعدما دست لهما السم في الطعام، لتأمر النيابة العامة باستخراج جثمان المتوفى الأول وتشريحه.

وقال المتهم في محضر الشرطة بأنه انفصل عن زوجته الأولى أم طفليه، بسبب خلافات بينهما، وتزوج من زوجته الثانية وكان يقيم معها بمنطقة بولاق الدكرور بالجيزة.

وأضاف المبلغ بأن بعد زواجه بعدة أشهر توفي طفله الأول في ظروف غامضة واعتقد أن الوفاة كانت طبيعية، ثم توفي الثاني عقب الأول بمدة قصيرة، فانتابه الشك، بأن زوجته الثانية وراء وفاة الطفلين.

ونسقت مديرية أمن الفيوم، مع نظيرتها بالجيزة، لضبط المشكو في حقها مع تكثيف التحريات بشأن الاتهام الموجه لها.

وعقب تقنين الإجراءات، تمكنت مأمورية من مباحث قسم بولاق الدكرور بقيادة المقدم محمد طبلية ومعاونه الرائد أيمن سكوري من ضبطها.

وبمناقشتها أنكرت التهمة المنسوبة إليها لتراوغ رجال المباحث بعيون غالبتها الدموع قائلة: "أنا هعمل كده ليه.. دول زي عيالي.. ربنا عوضني بيهم" لكن التحريات كان لها رأي مخالف لما جاء على لسانها.

وتوصلت تحريات رجال المباحث بمديرية أمن الجيزة، التي باشرها العقيد محمد أمين مفتش فرقة الغرب، وبإشراف اللواء مدحت فارس مدير الإدارة العامة لمباحث الجيزة، أن الزوجة الثانية وراء ارتكاب الجريمة، بسبب غيرتها رغم تفضيل الزوج لها على "أم العيال" التي انفصل عنها،وقامت بالتخلص من الطفلين  بدس السم لهما في الطعام.

تم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة، وتحرر المحضر اللازم بالواقعة، وأحاله اللواء هشام الطماوي مساعد فرقة الغرب، إلى النيابة العامة التي أمرت بحبسها على ذمة التحقيقات.