رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

حازم امام يعتذر لايهاب جلال ويكشف رد كيروش على العودة لمنتخب مصر

حازم امام
حازم امام


قال حازم إمام، عضو الاتحاد المصري لكرة القدم إنه لا يعرف شيء عن خطاب الاتحاد الإفريقي "كاف" بشأن تنظيم نهائي دوري أبطال إفريقيا، متابعًا: "الخطاب موصلناش ومكناش نعرف حاجة عنه".

وأضاف إمام، في تصريحات لقناة "أون تايم سبورتس"، أن اتحاد الكرة لن يتستر على أي خطأ وأن من أخطأ سيتم عقابه.

وأكمل: "الخطابات تأتي إلى اتحاد الكرة وليس لمنزل أعضاء مجلس الإدارة والخطأ وارد لكن من الممكن ألا يكون مقصودًا، والاتحاد لا يريد إيذاء الفرق وكنا نريد أن نساعد الفرق المصرية، وسيكون هناك اعتذار في حال ثبوت الخطأ، وإذا كان هناك خطأ فهو غير متعمد".

وأتم: "بسبب كثرة الأحداث والفرق المشاركة في البطولات الإفريقية، (ممكن حد سها عليه) بشأن الخطاب".

أكد حازم إمام، عضو الاتحاد المصري لكرة القدم، أنه حاول التواصل مع إيهاب جلال، المدير الفني السابق لمنتخب مصر، من أجل إبلاغه بالرحيل، لكنه فشل في الوصول إليه.

وأضاف إمام، في تصريحات لقناة "أون تايم سبورتس"، أن إيهاب جلال أغلق هاتفه منذ أن سافر إلى الولايات المتحدة الأمريكية، ولم يتمكن من التواصل معه حتى الآن.

ولفت إمام: "أبلغت تامر النحاس وكيل إيهاب جلال بقرار الإقالة، وأنا متعاطف جدًا معه ولم أكن أريد أن يكون مدرب مصري في هذا الموقف".

وأكمل: "كان من الصعب أن يستمر إيهاب جلال في ظل هذه الظروف الصعبة، أنا اعتذر له عن هذه الفترة".

يذكر أن حازم إمام، قد أعلن اليوم الخميس، عن إقالة إيهاب جلال، المدير الفني لمنتخب مصر وجهازه المعاون، وذلك عقب الاجتماع الذي عُقد بين مجلس الإدارة وأكد حازم إمام في المؤتمر الصحفي الذي تم انعقاده  داخل مقر اتحاد الكرة، أنه تم إقالة المدرب، وتوجيه الشكر له بعد الفترة التي قضاها في قيادة منتخب مصر.

أكد حازم إمام، عضو مجلس إدارة اتحاد الكرة، أن البرتغالي كارلوس كيروش لم يعتذر عن تدريب منتخب مصر، لافتًا إلى أنه لم يتواصل معه، واللواء حلمي مشهور عضو المجلس، هو المكلف بالتفاوض معه.

وأضاف إمام في تصريحات لقناة "أون تايم سبورتس"، أن حلمي مشهور هو المكلف بالتواصل مع كارلوس كيروش، بسبب علاقته الطيبة مع المدرب، والتي توطدت في بطولة كأس الأمم الإفريقية.

وأكمل: "كيروش حتى الآن لم يعط إجابة واضحة بشأن العودة، ولو وافق سيكون أمر جيد، ولو لم يقبل سنقوم بالتعاقد مع مدرب جيد".

وأردف: "ليس هناك مدرسة تدريبة معينة نريد أن نتعاقد معها لقيادة منتخب مصر، أرى أنه ليس شرطًا أن يكون هناك مدرب ناجح فينجح معنا، وندرس السير الذاتية لنميل إلى مدرب شاب طموح يدرب أو صاحب خبرة مع المنتخبات".

وكان اتحاد الكرة أعلن اليوم الخميس، رحيل إيهاب جلال عن منصب المدير الفني لمنتخب مصر، بعد شهر و10 أيام من تعيينه.