رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

تعرف على رسالة الخطيب للاعبى الاهلى بعد رحيل موسيمانى وقبل مباراة الزمالك

الخطيب ولاعبى الاهلى
الخطيب ولاعبى الاهلى

 


وجه محمود الخطيب رئيس النادي الأهلي رسالة خاصة إلى لاعبي الفريق في الساعات الماضية وخاصة عقب الإعلان عن رحيل الجنوب أفريقي بيتسو موسيماني عن تدريب الفريق.
وقال الخطيب للاعبين أن الأهلي مؤسسة كبيرة ولن يتأثر برحيل موسيماني، مشيرًا إلى أنه قدّم المطلوب منه، وأيضًا شدد على أن الإدارة بالكامل تضع ثقتها في سامي قمصان القائم بأعمال المدير الفني، وتقدم له كافة الدعم من أجل تحقيق الفوز في المباريات المهمة المقبلة خاصة لقاء القمة الأحد المقبل.


وفي سياق آخر كشف مصدر بالنادي أن حسام غالي عضو مجلس إدارة النادي ومعه أمير توفيق مدير التعاقدات، سيسافرون أوروبا خلال أيام من أجل حسم التعاقد مع مدير فني جديد للفريق خلفا لموسيماني، حيث درس النادي خلال الفترة الماضية عددًا من السير الذاتية لعد من المدربين، وهناك بعض المرشحين على طاولة المجلس ولكن يتبقى الحسم في الساعات المقبلة.


وعلى الجانب الآخر قرر الجهاز الفني دخول الفريق في معسكر مغلق ابتداء من الغد استعدادا لمواجهة الزمالك الأحد المقبل، حيث يسعى الجهاز الفني لفرض مزيد من التركيز على اللاعبين قبل اللقاء المرتقب والذي يُمثل الكثير للجهاز الفني واللاعبين في ظل هذه الظروف ورحيل الجهاز الفني السابق في هذه المرحلة الحرجة والفوز يمنح الفريق دفعة معنوية كبيرة بالتغلب على المنافس التقليدي وأيضًا تصدر جدول ترتيب الدوري العام.


إلى ذلك أجلت لجنة التخطيط لكرة القدم البت في مصير عدد من اللاعبين للفترة المقبلة، حيث ترغب اللجنة في منحهم فرصة أخيرة للتعبير عن نفسهم خاصة في المباريات المهمة المقبلة.
وينتظر عدد من اللاعبين تحديد مصيرهم مع الفريق في الفترة المقبلة سواء بالبقاء أو الرحيل النهائي أو حتى على سبيل الإعارة وهم، محمود كهربا، الموزمبيقي لويس ميكيسوني، كريم فؤاد ومحمود وحيد.


إلى ذلك صرف حسام حسن مهاجم الفريق النظر عن مسألة الرحيل عن الفريق بعد رحيل موسيماني، متمسكًا بالبقاء، وأكد حسام لبعض اللاعبين المقربين منه أنه سيعتبر نفسه منضم حديثًا للفريق، وأنه سيركز في الملعب على تقديم نفسه واستثمار الفرصة لإثبات نفسه والحفاظ على مكانه في الفريق.