رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

عودة العميد تعطل مفاوضات الزمالك مع كريم العراقي

عودة العميد تعطل
عودة العميد تعطل مفاوضات الزمالك مع كريم العراقي

كشف مصدر داخل الزمالك أن مفاوضات النادي مع كريم العراقي لاعب النادي المصري توقفت خلال الأيام القليلة الماضية وبالتحديد بعد عودة حسام حسن لتدريب الفريق البورسعيدي.
وجاء توقف المفاوضات بعد أن أكد حسام حسن للعراقي ولمجلس المصري أن يرفض رحيل اللاعب وأي لاعب من العناصر الأساسية في الفريق حتي يستطيع ان يعيد الاستقرار من جديد لصفوف الفريق البورسعيدي.

في إطار أخر علم موقع "النبأ" من  مصدر داخل إدارة الزمالك عن وصول إدارة النادي لاتفاق مع محمود عبد العاطي دونجا لاعب وسط الإسماعيلي الحالي والزمالك السابق لعودته لصفوف الزمالك مرة أخري في الموسم المقبل.

وأضاف المصدر أن إدارة الزمالك تواصلت مع اللاعب لعودته في ظل انضمامه دون مقابل لانتهاء عقده مع الإسماعيلي بنهاية الموسم الحالي، فضلا عن حاجة الزمالك لتدعيم الوسط في ظل اقتراب رحيل طارق حامد.

من ناحية أخرى يحفز مجلس إدارة الزمالك لاعبيه قبل لقاء القمة المقبل أمام الأهلى يوم 19 يونيه الجارى بصرف جزء من المستحقات المالية المتأخرة للاعبين كنوع من التحفيز لهم قبل هذه المواجهة الحاسمة.
ويسعى الجهاز الفني للزمالك بقيادة فيريرا من مواصلة الإنتصارات وتحقيق نتيجة إيجابية في تلك المباراة التي تعد عنق زجاجة للفريق في مشواره نحو المحافظة على لقب الدورى.

كان الزمالك قد استعاد نغمة الانتصارات في آخر مبارياته بالدورى بالفوز على الإسماعيلى بهدفين مقابل هدف بعد الخسارة في مباراتى إنبى وطلائع الجيش.

من ناحية اخري بات مصطفى فتحي، نجم التعاون السعودي، على أبواب العودة إلى الزمالك، من جديد بموافقة البرتغالي جوسفالدو فيريرا، وفى ظل مماطلة نادي التعاون السعودي، فى تسديد باقي قيمة صفقة انتقال مصطفى فتحي من الزمالك إلى النادي السعودي بناء على تأكيدات المستشار مرتضى منصور، رئيس نادي الزمالك.

 تفاصيل عرض الزمالك لعودة مصطفى فتحي

كشف الناقد الرياضي، وليد الحديدي، عن تفاصيل عرض الإدارة لاستعادة مصطفى فتحي، من جديد خلال الموسم المقبل.

ورحل مصطفى فتحي إلى صفوف التعاون السعودي في يناير الماضي في صفقة انتقال حر مقابل مليون دولار حيث كان ينتهي عقد فتحي، مع الفريق بنهاية الموسم الجاري.

وتابع الحديدي خلال وجوده ضيفًا في برنامج "بوكس تو بوكس"، الذي يقدمه الإعلامي محمد شبانة، على قناة ETC، نادي التعاون، سدد حتى الآن 600 ألف دولار فقط من قيمة الصفقة ويتبقى 400 ألف دولار وهو ما جعل الزمالك يستغل الأمر لمحاولة حسم الصفقة.

وأكمل الحديدي، إدارة الزمالك عرضت على التعاون عدم دفع باقي قيمة الصفقة  مع إمكانية إعارة أحد اللاعبين لمدة موسم لصفوف التعاون وترك حرية الإختيار للفريق السعودي.

وأتم الحديدي، البرتغالي جوسفالدو فيريرا المدير الفني للزمالك لديه رغبة قوية في عودة مصطفى فتحي خلال الموسم المقبل ويعتبره من العناصر المهمة والتي ستصنع الفارق مع الزمالك.