رئيس التحرير
خالد مهران
count
count
count

الصورة الأولى للشاب عاطف سامي المقتول طعنا على يد قريبه في البساتين

مقتل شاب طعنا في
مقتل شاب طعنا في البساتين

حصلت النبأ الوطني على الصورة الأولي للشاب الذي قُتل طعنًا على يد آخر تربطهما صلة قرابة في مشاجرة دارت بينهما بمنطقة السوق القديم بحي البساتين جنوبي محافظة القاهرة.

الشاب عاطف سامي قرني قتيل البساتين

مقتل شاب طعنًا بسلاح أبيض في البساتين

يذكر أن شابا يبلغ من العمر 22 عامًا، قُتل طعنًا على يد آخر تربطهما صلة قرابة باستخدام سلاح أبيض، في مشاجرة بينهما بمنطقة السوق القديم بدائرة قسم شرطة البساتين جنوبي القاهرة، تم نقل الجثة إلى مشرحة المستشفى تحت تصرف النيابة العامة.

كانت البداية عندما تلقى المقدم محمد السيسي، رئيس وحدة مباحث قسم شرطة البساتين بمديرية أمن القاهرة، إشارة من إحدى المستشفيات تفيد بوصول شاب مقسم بدائرة القسم، مصابًا بجرح طعني نافذ بمنطقة البطن أثناء مشاجرة مع آخر بدائرة القسم، وتوفى عقب وصوله المستشفى.

انتقل قوة من وحدة مباحث قسم شرطة البساتين بمديرية أمن القاهرة بقيادة الرائد مصطفى ذكي معاون أول مباحث القسم شرطة والقوة المرافقة له، إلى مكان البلاغ، وتبين من خلال التحريات والفحص مقتل الشاب «عاطف سامي قرني»، 22 عامًا، في مشاجرة بينه وبين آخر بمنطقة السوق القديم بدائرة القسم.

ودلت التحريات التي تمت تحت إشراف المقدم محمد السيسي، رئيس وحدة مباحث قسم شرطة البساتين بمديرية أمن القاهرة، وقادها الرائد مصطفى ذكي معاون أول مباحث القسم، إلى أن الجاني تربطه صلة قرابة بالمجني عليه، بالإضافة إلى أنهما جيران، ونظرًا لوجود خلافات عائلية بينه الأول والثاني؛ نشبت مشادة كلامية تطورة فيما بينهما إلى تشابك بالأيدي، اعتدى خلالها المتهم على الشاب باستخدام سلاح أبيض، وسدد له طعنة نافذة بمنطقة البطن أردته قتيلًا، وتم نقل الجثة إلى مشرحة المستشفى تحت تصرف النيابة العامة.

وتمكن ضباط وحدة مباحث قسم شرطة البساتين بمديرية أمن القاهرة بقيادة المقدم محمد السيسي رئيس وحدة المباحث ومعاونه من ضبط المتهم، وتم اقتياده إلى ديوان القسم، بمواجهته اعترف بارتكابه الجريمة على النحو المشار إليه لذات السبب.

وتحرر عن ذلك المحضر اللازم بالواقعة، وتولت النيابة العامة مباشرة التحقيقات، وأمرت بانتداب الطبيب الشرعي لتوقيع الكشف الطبي على الجثة وإعداد تقرير مفصل لبيان سبب الوفاة، والتصريح بدفن الجثة عقب ذلك.

وتباشر النيابة العامة بالبساتين الجزئية التحقيقات مع المتهم، وتستمع لأقوال أسرة الضحية، وشهود العيان والأهالي والجيران، وطلبت النيابة تحريات المباحث حول الواقعة وظروفها وملابساتها.

وانتقلت النيابة العامة إلى موقع الحادث، وأجرت معاينة بمصرح الجريمة، وما زالت تجري النيابة العامة التحقيقات اللازمة مع المتهم في ارتكاب الحادث.