رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

سقوط مستريح القاهرة الجديدة بعد استيلائه على 17 مليون جنيه من المواطنين

مستريح القاهرة الجديدة
مستريح القاهرة الجديدة بعد الضبط

تمكنت أجهزة وزارة الداخلية بمديرية أمن القاهرة من ضبط مستريح جديد بمنطقة التجمع الخامس في القاهرة الجديدة لاتهامه بالنصب والاستيلاء على أموال المواطنين بدعوى توظيفها لهم في مجال المقاولات مقابل أرباح شهرية، لم يفِ بوعده ورفض رد المبالغ المالية المستولى عليه وتم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة والعرض على النيابة العامة لتتولى مباشرة التحقيقات.

ضبط مستريح جديد بالقاهرة الجديدة 

جاء ذلك في إطار جهود أجهزة وزارة الداخلية لكشف ملابسات ما تبلغ للأجهزة الأمنية بمديرية أمن القاهرة من (عدد 3 أشخاص)، بتضررهم من (صاحب شركة تسويق عقارى - كائنة بدائرة قسم شرطة التجمع الخامس "له معلومات جنائية")، لقيامه بالنصب عليهم والاستيلاء على مبلغ مالى بلغ (17 مليون جنيه) عقب ايهامهم باستثماره فى مجال المقاولات مقابل أرباح شهرية وعدم التزامه بتسديد الأرباح، وتهربه من سداد أصول المبالغ المالية المستولى عليها.

وتوصلت التحريات التي تمت بمعرفة ضباط إدارة البحث الجنائي بمديرية أمن القاهرة بالتعاون مع ضباط وحدة مباحث قسم شرطة التجمع الخامس، بالقاهرة الجديدة من خلال جمع المعلومات إلى صحة الواقعة، وتبين أن المشكو فى حقه استولى على مبلغ مالى بلغ (17 مليون جنيه) من الشاكيين، عقب ايهامهم باستثماره لهم فى مجال المقاولات مقابل أرباح شهرية، وعدم التزامه بتسديد الأرباح، وتهربه من سداد أصول المبالغ المالية المستولى عليها.

مأمورية لضبط مستريح القاهرة الجديدة

وعقب تقنين الإجراءات واستئذان النيابة العامة، تم استهداف المتهم بمأمورية من ضباط إدارة البحث الجنائي بمديرية أمن القاهرة وضباط وحدة مباحث قسم شرطة التجمع الخامس، وبإعداد الأكمنة اللازمة بأماكن تردده أمكن ضبطه.

وبمواجهته أقر المتهم أمام ضباط إدارة البحث الجنائي بمديرية أمن القاهرة وضباط وحدة مباحث قسم شرطة التجمع الخامس بالقاهرة الجديدة، بمزاولته نشاط إجرامى تخصص فى النصب على المواطنين، والاستيلاء منهم على مبالغ مالية بدعوى توظيفها لهم في مجال المقاولات مقابل أرباح مالية شهرية.

وباستدعاء المجنى عليهم؛ تعرفوا على المتهم، واتهموه بالنصب عليهم والاستيلاء على أموالهم، وحرر ت أجهزة وزارة الداخلية بمديرية أمن القاهرة المحضر اللازم بالواقعة، وأخطرت النيابة العامة لتتولى مباشرة التحقيقات.