رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

حماية الآداب بالقاهرة..

أسرار الاستعانة بخدعة «المساج والتدليك» لممارسة الأعمال المنافية للآداب في التجمع الخامس

النبأ

وردت معلومات للعقيد طاهر إخلاص رئيس قسم التحريات بإدارة حماية الآداب بمديرية أمن القاهرة، من المصادر السرية، بقيام إحدى السيدات، تدعى سارة إ. 29 عامًا، بإدارة شقة بمنطقة اللويتس الجنوبية، التابعة لدائرة قسم شرطة التجمع الخامس، للأعمال المنافية للآداب، تحت ستار نادي صحي لأعمال المساج والتدليك.

 

تحريات

وبإجراء التحريات السرية والمراقبات الميدانية، حول شخص من تدعى سارة إ. والشقة التي تدار للأعمال المنافية للآداب، توصلت التحريات إلى أنها تبلغ من العمر 29 عاما، وتقوم بإدارة الشقة الكائنة بمنطقة اللويتس الجنوبية، بدائرة قسم شرطة التجمع الخامس، للأعمال المنافية للآداب، تحت ستار نادي صحي لأعمال المساج والتدليك، وكذا تسهيل دعارة السيدات الساقطات اللاتي يعملن بالنادي الصحي، تحت ستار مدربات، وعرضهن على الرجال راغبي المتعة الجنسية الحرام.

 

وأكدت التحريات، اعتياد المتحري عنها مزاولة ذلك النشاط الإجرامي الآثم، في أعمال البغاء، حيث تقوم بالاستحواذ على العديد من السيدات الساقطات لتسهيل دعارتهن، وعرضهن على الرجال راغبي المتعة الجنسية المحرمة، لممارسة الدعارة معهم دون تمييز بمقابل مادي، وقيام المتحرى عنها باقتسام المبالغ المالية المتحصل عليها من الرجال راغبي المتعة الجنسية المحرمة، فيما بينهم.

 

وبعرض تلك التحريات على النيابة العامة بالتجمع الخامس، أذنت بضبط وتفتيش المتحرى عنها، أثناء قيامها بإدارة الشقة الكائنة بمنطقة اللويتس الجنوبية التابعة لقسم شرطة التجمع الخامس، لإدارتها للأعمال المنافية للآداب، تحت ستار نادي صحي لأعمال المساج والتدليك، وضبط وتفتيش كل من يتواجد من النساء الساقطات التي يعملن بالنادي الصحي، والرجال راغبي المتعة الجنسية المحرمة داخل الشقة وضبط ما يظهر عرضًا حال الضبط والتفتيش.

 

الضبط

تنفيذا لإذن النيابة العامة، انتقل العقيد طاهر إخلاص ضابط حماية الآداب بمديرية أمن القاهرة والمقدم أحمد رضوان المفتش بالإدارة وإحدى الشرطيات السرية، للإستعانة بها في تفتيش النساء الساقطات حال ضبطهن،على رأس قوة من الشرطة السريين، متوجهين لعمارات اللوتس الجنوبية، بالتجمع الخامس.

 

وبإجراء التحريات السرية للمكان، تبين وجود العديد من السيدات الساقطات داخل النادي الصحي، ووجود رجلين من راغبي المتعة الجنسية الحرام لممارسة الدعارة مع النساء الساقطات، أثناء عمل جلسات التدليك والمساج.

 

وبمداهمة الشقة، تم التقابل مع ه.س.ع. وتم الإفصاح لها عن شخصيتهم وطبيعة مأموريتهم وإذن النيابة الصادر لهم، فأقرت بإنها تقوم بمعاونة س. إ. في إدارة هذا النادي الصحي للأعمال المنافية للآداب.

 

تم التحفظ على كل من ش. ص. ز.،  س. ش. م.، ون. ح. س.، وش. س. ي. وتم التحفظ على راغب المتعة الحرام م. ر. م. الذي أقر بقيامه بدفع مبلغ مالي، للسيدة ه. س. ع. كما قام بالاتفاق على دفع أربعمائة جنيه لمن تقوم بممارسة الجنس معه أثناء عمل جلسة المساج والتدليك.

 

وبدخول إحدى الغرف داخل النادي الصحي، وجد شخص عاري الجسد من جميع ملابسه، داخل غرفة المساج، ووجود معه إحدى السيدات الساقطات عارية تمامًا من ملابسها في المنطقة العليا، حيث تم ضبطهم أثناء ممارستهم في وضع مخل، فتم السماح له بإرتداء ملابسه الخارجية بالمقلوب، والتحفظ على ملابسه الداخلية لإثبات واقعة التلبس، وتبين إنه يدعى أ. م. أ. كما تم السماح للسيدة التي كانت مع بستر عورتها بالملابس الخارجية بالمقلوب، وتبين إنها تدعى ع. ص. ع. وأقر راغب المتعة بقيامه بدفع مبلغ 1200 جنيه للمدعوة ه. س. ع. و400 جنيه للمدعوة ع. ص. ع. وعليه تم اصطحاب جميع المقبوض عليهم إلى ديوان الإدارة وتم تحرير المحضر اللازم، ووجهت لهم النيابة العامة تهمة الاعتياد على ممارسة الدعارة مع الرجال دون تمييز بمقابل مادي.