رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

صلاح سجل الهدف الثاني فى فوز الريدز..

لحظات جنونية في آخر جولات الدوري الإنجليزي.. سقوط يونايتد وانتصار تشيلسي القاتل

أثناء تتويج صلاح
أثناء تتويج صلاح بجائزة الحذاء الذهبي

سجل صلاح الهدف الثاني لفريق ليفربول، بعد مشاركته في الشوط الثاني ليفوز الريدز بثلاث أهداف مقابل هدف على وولفرهامبنتون في ختام الدوري الإنجليزي، الذي حسمه مانشستر سيتي، كما فاز تشيلسي في اللحظات الأخيرة في الوقت الذي سقط مانشستر يونايتد. 

صلاح يسجل في فوز ليفربول على وولفرهامبتون 

واختتم ليفربول موسمه في الدوري الإنجليزي بالانتصار على حساب فريق وولفرهامبتون، بنتيجة 3 أهداف مقابل هدف وحيد، في المباراة التي جمعت بين الفريقين، اليوم الأحد، ضمن منافسات الجولة الـ38 والأخيرة من عمر المسابقة، على ستاد «أنفيلد».

افتتح بيدرو نيتو التسجيل مبكرا لصالح الضيوف عند الدقيقة الـ3، قبل أن يعادل ساديو ماني النتيجة عند الدقيقة 24 من عمر الشوط الأول.

وفي الشوط الثاني، تمكن المصري محمد صلاح من إحراز هدف التقدم عند الدقيقة 84، ثم عزز زميله أندرو روبرتسون التقدم عند الدقيقة 89، لتنتهي المباراة بفوز الـ«ريدز» بثلاثية مقابل هدف.

وعلى الرغم من الفوز، إلا أن ليفربول فشل في التتويج بلقب الدوري، بعد فوز منافسه مانشستر سيتي بنتيجة 3 أهداف مقابل هدفين على فريق أستون فيلا.

مانشستر يونايتد يختتم البريميرليج بهزيمة أمام كريستال بالاس

وخسر فريق مانشستر يونايتد، أمام نظيره كريستال بالاس، بهدف دون رد، في المباراة التي جمعتهما مساء اليوم، ضمن منافسات مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز.

وتقدم الإفواري ويلفرد زاها، بالهدف الأول لفريق كريستال بالاس، في الدقيقة 37 من زمن المباراة، ليمنح فريقه 3 نقاط ثمينة في ختام مسابقة الدوري الإنجليزي.

وبدأ مانشستر يونايتد المباراة بتشكيل مكون من:

  • حراسة المرمى: دي خيا.
  • خط الدفاع: دالوت، لينديلوف، هاري ماجوير، تيليس.
  • خط الوسط: سكوت ماكتومناي، سانتوس، حنبعل المجبري.
  • خط الهجوم: برونو فيرنانديز، أنثوني إيلانغا، إيدسون كفاني.

وبتلك النتيجة، يحتل مانشستر يونايتد، المركز السادس في جدول ترتيب مسابقة الدوري الممتاز برصيد 58 نقطة، ويضمن مقعدا للمشاركة في الدوري الأوروبي الموسم المقبل.

تشيلسي ينتصر على واتفورد في ختام الدوري الإنجليزي

اختتم فريق تشيلسي موسمه في الدوري الإنجليزي بفوز مثير على حساب ضيفه، فريق واتفورد، بنتيجة هدفين مقابل هدف، في المباراة التي جمعت بين الفريقين، اليوم الأحد، ضمن منافسات الجولة الـ38 والأخيرة من عمر المسابقة، على ستاد «ستامفورد بريدج».

افتتح كاي هافيرتز التسجيل لصالح أصحاب الأرض عند الدقيقة الـ11 من عمر الشوط الأول.

وفي اللحظات الأخيرة من الشوط الثاني، أردك دان جوسلينج التعادل عند الدقيقة 87، قبل أن يعود الـ بلوز للتقدم مرة أخرى عن طريق روس باركلي، بهدف في الدقيقة الأولى من الوقت المحتسب بدل من الضائع.

وبتلك النتيجة، اختتم تشيلسي موسمه في المركز الثالث بجدول ترتيب الدوري، برصيد 74 نقطة.

فيما تجمد رصيد واتفورد عند النقطة 23 بالمركز قبل الأخير بالدوري، والذي ضمن الهبوط بالفعل قبل الجولة الحالية.

تعرف على الفرق الهابطة لدوري الدرجة الأولى الإنجليزي

تأكد هبوط فريق بيرنلي إلى دوري الدرجة الأولى الإنجليزي، بعدما خسر من نيوكاسل بهدفين مقابل هدف، ضمن منافسات الجولة الأخيرة من الدوري الإنجليزي الممتاز هذا الموسم.

وكان صراع الهبوط مشتدا بين بيرنلي وليدز يونايتد، ولكن ليدز استطاع الفوز على برينتفورد بهدفين مقابل هدف.

ليدز يرفع رصيده إلى النقطة 38 في المركز السابع عشر، ليظل بيرنلي في المركز الثامن عشر بجدول الترتيب برصيد 35 نقطة، ويتأكد هبوطه إلى دوري الدرجة الأولى الإنجليزي رفقة واتفورد صاحب المركز التاسع عشر "قبل الأخير" برصيد 23 نقطة، فيما يهبط نوريتش سيتي أيضا صاحب المركز الأخير برصيد 22 نقطة.

وكان مانشستر سيتي تُوج بلقب الدوري الإنجليزي للمرة الثامنة في تاريخه، بعدما فاز على أستون فيلا مساء اليوم بثلاثة أهداف مقابل هدفين في الجولة الأخيرة من البطولة.