رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

رحيل بن شرقي و أبوجبل وحامد و زيزو

الهروب الكبير فيلم كل موسم فى الزمالك

النبأ

يبدو  أن نادي الزمالك، بات مكتوب أن يشهد فيلم الهروب الكبير، كل موسم برحيل عدد من نجومه البارزين عن الفريق الأبيض  سواء عن طريق إنتهاء تعاقدهم كما حدث من قبل مع فرجاني ساسي وقبله مؤمن زكريا  طارق السعيد ومحمد صديق ومعتز أينو  وقبلهم بعدة سنوات رضا عبد العال أو عن طريق الخلع على طريقة محمود كهربا وحمدي النقاز.

 

رحيل بن شرقي وأبوجبل وحامد وزيزو 

والأن جاء الدور على بن شرقي وأبوجبل وطارق حامد حيث ينتهي عقودهم هذا الموسم بجانب الرباعي  أحمد سيد زيزو ويوسف إبراهيم أوباما والتونسي سيف الدين الجزيري  ومحمود حمدي الونش، اللذين يمتلكون شرط جزائي في عقودهم مع الزمالك يمكن من خلاله خلع القميص الأبيض دون الحصول علي موافقة الإدارة فى حالة دفعه حيث باتت هذه الشروط الجزائية  .
ليس هذا فحسب فاللاعبين المعارين لأندية فيوتشر وفاركو والبنك الأهلي محمود عبد الرحيم جنش ومحمد صبحي وعمر كمال عبد الواحد وأسامة فيصل، يوجد بنود فى عقودهم  تسمح لفاركو وفيوتشر والبنك الأهلي الإحتفاظ بحنش وصبحي وفيصل فى حالة تفعيل عقود الشراء.
وبات من المؤكد أن فاركو وفق ما أعلن مسؤوليه سيفعلون عقد شراء صبحي، من الزمالك  بعد دفع عشرين مليون جنيه ولم يعلن فيوتشر والبنك الأهلي موقفهم حتى الأن.
كما تأكد إستحالة عودة مصطفى محمد  ، المعار إلى نادي جالاتا سراي التركي، حيث تقرر تفعيل عقد الشراء بدفع 4 مليون دولار. 

 

 


 

أمير مرتضى منصور الكرة فى ملعب النجوم 

 

أكد أمير مرتضى منصور، المشرف العام على كرة القدم في الزمالك، فى تصريحات تلفزيونية، إنه لن يتم التمسك بلاعب لا يريد البقاء بقميص الزمالك  .
وقال أمير مرتضى: أن اللاعبين اللذين تنتهي عقودهم هذا الموسم مثل طارق حامد ومحمد أبو جبل وأشرف بن شرقي وعمر السعيد، عليهم أن يثبتو ولائهم من خلال

 

مجهودهم فى تحقيق أحلام جماهير الزمالك، هذا الموسم بالحصول علي بطولة الدوري وكأسي مصر النسخة القديمة والجديدة.
وقال المشرف العام على كرة القدم في الزمالك، أن عقود جميع اللاعبين سوف تنتهي في  شهر أغسطس مع أنتهاء الموسم فى مصر وليس شهر يونيو المقبل وذلك وفق عقود إتحاد الكرة  .
وقال إنه فيما يتعلق بالشروط الجزائية الموضوعة في عقود زيزو وأوباما والونش تم الإتفاق مع اللاعبين على إلغائها لإنه من غير المقبول الإ يكون لنادى الزمالك الحق في تحديد مصير لاعبيه وتحقيق أكبر أستفادة أذا تلقي اللاعب عرض مقبول ماديا ويرغب في الرحيل كما حدث مع مصطفي محمد وقبله محمد عبد الشافي وكهربا.
أما موقف جنش ومحمد صبحي وعمر كمال عبد الواحد، فالحديث مؤجل إلى نهاية الموسم لكن على الثلاثي أن يكون عندهم رغبة فى العودة إلى الزمالك، حيث لن يتم تفعيل عقود الشراء إلا بمواففتهم.