رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

تأجلت إلى يوم 21 يونيو

تفاصيل جلسة الصلح الفاشلة بين مرتضى منصور والخطيب بعد تأجيل الحكم بالحبس

مرتضى منصور
مرتضى منصور

هل يتصالح المستشار مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك، مع محمود الخطيب رئيس الأهلي، بعد تأجيل دعوى السب والقذف التى حركها الخطيب ضد مرتضى منصور، للنطق بالحكم يوم 21 يونيو، بقرار من قاضي مستأنف الاقتصادية. 

تفاصيل محاولة الصلح الفاشلة بين مرتضى منصور والخطيب 

كشفت بعض المصادر المقربة من المستسار مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك، عن تفاصيل هامة فيما يتعلق بالدعوى التي أقامها  محمود الخطيب رئيس النادي الأهلي، ضد منصور، يتهم فيها الأخير بالسب والقذف والخوض في العرض.

وأقيمت اليوم جلسة أمام محكمة مستأنف الاقتصادية  للنظر فى الدعوى وتم التأجيل ليوم 21 يونيو للنطق بالحكم فيها.

وأكدت المصادر أن المستشار مرتضى منصور، عقد جلسة منفردة اليوم مع محمد عثمان محامي النادي الأهلي وعرض عليه الصلح مع الخطيب  وطلب منه الحديث مع محمود الخطيب رئيس النادي الأهلي والصلح معه في القضية لكن الأمر قوبل بالرفض من جانب الخطيب.

وأوضحت المصادر أن الخطيب، رفض الحديث مع مرتضى منصور عبر الهاتف المحمول الخاص لعثمان،  وأبلغ محاميه بعدم الصلح نهائيًا مع مرتضى منصور.

ورفضت المحكمة اليوم الاستئناف المقدم من المستشار مرتضى منصور، وتم التأجيل ليوم 21 يونيو المقبل  للنطق بالحكم بشكل رسمي.

وأكدت بعض المصادر أن مرتضى منصور، تحدث مع الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة وطلب تدخله لحل الأمر والصلح مع محمود الخطيب لكن رئيس الأهلي رافض حتى الآن فكرة التصالح مع مرتضى منصور ويتمسك بالاستمرار في مطالبه وطريقه ضد مرتضى منصور وسط الخلاف القوى بين الطرفين.

وكان محمود الخطيب رئيس النادي الأهلي، قام بتحريك دعوي  قضائية، أمام المحكمة الاقتصادية،  ضد المستشار مرتضى منصور، يتهم فيها الأخير بالسب والقذف والخوض في العرض حيث قضت المحكمة بتغريم  مرتضى منصور عشرة الأف جنيه والحبس سنة وهو الحكم الذى قام منصور بالإستنئاف عليه حيث تم تأجيل الجلسة ليوم 21  المقبل للنطق بالحكم.

مرتضى منصور يعلق على توقيع بن شرقي للأهلي

في سياق آخر، علق مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك على الأنباء التي ترددت في الساعات القليلة الماضية، بشأن تعاقد الأهلي مع المغربي أشرف بن شرقي لاعب الزمالك، لضمه بداية من الموسم المقبل في صفقة انتقال حر.

وقال مرتضى منصور، في تصريحات للصحفيين اليوم: "نحن في عصر الاحتراف ومن حق بن شرقي التوقيع لأي فريق لأن عقده ينتهي مع الزمالك بنهاية الموسم الجاري".

وتابع مرتضى منصور قائلًا:"أشرف بن شرقي لاعب محترف وعقده ينتهي مع الزمالك، ولو هو وقع للأهلي أعمل أيه يعني أخلى أمير وأحمد يكتفوه، ده احتراف ومش هاخطفه يعني".