رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

العثور على جثة أم كلثوم داخل منزل مهجور فى قرية بسوهاج.. صورة

العثور على جثة سيدة
العثور على جثة سيدة داخل منزل مهجور بسوهاج

يُكثف ضباط إدارة البحث الجنائي بمديرية أمن سوهاج، جهود البحث؛ لكشف ملابسات العثور على جثة ربة منزل في بداية العقد السابع من العُمر داخل منزل مهجور بناحية نجع عباس التابع لقرية أولاد جبارة بدائرة مركز شرطة العسيرات جنوبي محافظة سوهاج، تم نقل الجثة إلى مشرحة المستشفى المركزي تحت تصرف النيابة العامة.

رائحة كريهة تكشف جريمة قتل بسوهاج

كانت البداية عندما تلقى اللواء محمد عبد المنعم شرباش، مساعد وزير الداخلية مدير أمن سوهاج، إخطارًا من مأمور مركز شرطة العسيرات، بورود بلاغ من الأهالي يفيد بانبعاث رائحة كريهة من داخل منزل مهجور بناحية نجع عباس التابع لقرية أولاد جبارة بدائرة المركز.

انتقل المأمور وضباط وحدة مباحث مركز شرطة العسيرات بمديراية أمن سوهاج إلى مكان البلاغ، وتبين من خلال المعاينة والفحص العثور على جثة المدعوة «أم كلثوم علي إبراهيم»، 60 سنة، وتُقيم بدائرة المركز، مُلقاة على الأرض داخل المنزل المهجور.

وتبين من خلال التحريات التي تمت تحت إشرف اللواء محمد زين مدير إدارة المباحث الجنائية، وقادها العميد على العمارى رئيس مباحث المديرية، والعميد أحمد شوقى زيدان رئيس قطاع فرع بحث الجنوب، بالاشتراك مع ضباط وحدة مباحث مركز شرطة العسيرات بمديرية أمن سوهاج، أن السيدة المذكورة مُبلغ بتغيبها عن منزلها، منذ 3 أيام، ولم يُستدل على مكانها، إلى أن تم العثور على جثتها داخل منزل مهجور بدائرة المركز، وتم إخطار النيابة العامة.

معاينة النيابة العامة لموقع الجريمة

وانتقلت النيابة العامة بمركز شرطة العسيرات إلى مكان العثور على السيدة وتمت مناظرة الجثة، وأمرت النيابة بنقل الجثة إلى مشرحة المستشفى المركزي، والتحفظ عليها وتحرر عن ذلك المحضر اللازم بالواقعة.

وتولت النيابة العامة مباشرة التحقيقات، وطلبت تحريات إدارة البحث الجنائي بمديرية أمن سوهاج حول الواقعة وظروفها وملابساتها، والتوصل إلى ما إذا كان هناك شبهة جنائية من عدمه، وأمرت بانتداب الطب الشرعي لتوقيع الكشف الطبي وإعداد تقرير مفصل لبيان سبب الوفاة، والتصريح بالدفن عقب ذلك.

المجني عليها أم كلثوم على إبراهيم