رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

أمن القاهرة يكشف قصة فيديوهات ضرب فتاة حلوان والاعتداء على كلب بمدينة نصر

الاعتداء على فتاة
الاعتداء على فتاة بالضرب

كشفت أجهزة وزارة الداخلية بمديرية أمن القاهرة تداول مقطع فيديو على إحدى الصفحات على موقع التواصل الإجتماعى "فيسبوك" يظهر خلاله أحد الأشخاص حال قيامه بالتعدى على كلب داخل الشقة محل سكنه بمدينة نصر وتم ضبط صاحب الفيديو.

فيديو اعتداء شاب على كلب داخل شقته بمدينة نصر

جاء ذلك في إطار جهود أجهزة وزارة الداخلية لكشف ملابسات تداول مقطع فيديو على إحدى الصفحات على موقع التواصل الإجتماعى "فيسبوك" يظهر خلاله أحد الأشخاص حال قيامه بالتعدى على كلب داخل الشقة محل سكنه.

وتوصلت تحريات ضباط أجهزة وزارة الداخلية إلى تحديد الشخص المشار إليه، وتبين من خلال فحص مقطع الفيديو أن من قام بتصويره (أحد الأشخاص، مقيم بدائرة قسم شرطة مدينة نصر أول بمديرية أمن القاهرة "له معلومات جنائية").

وعقب تقنين الإجراءات، واستئذان النيابة العامة، تمكنت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن القاهرة من ضبط صاحب الفيديو المشار إليه بمنطقة سكنه في مدينة نصر، وبسؤاله قرر امتلاكه كلبين، وأقر بقيامه بالتعدى على أحدهما لإحداثه أضرار بالمنزل.

أب يلقن ابنته علقة ساخنة في حلوان بسبب تربية القطط

وفي سياق آخر، نجحت جهود أجهزة وزارة الداخلية في كشف ملابسات ما تم تداوله على إحدى الصفحات على موقع التواصل الإجتماعى "فيسبوك" بشأن استغاثة (إحدى الفتيات، مقيمة بدائرة قسم شرطة حلوان بمديرية أمن القاهرة) من تعرضها لعنف أسرى من قبل والدها.

انتقل ضباط إدارة البحث الجنائي بمديرية أمن القاهرة وضباط وحدة مباحث قسم شرطة حلوان إلى مكان الواقعة، وتم التقابل مع (سائق، وابنته، "مصابة بسحاجات وكدمات بالوجه"، مقيمان بدائرة القسم).

وبسؤالهما قرر الأول (الأب) أمام ضباط إدارة البحث الجنائي بمديرية أمن القاهرة وضباط وحدة مباحث قسم شرطة حلوان بقيامه بالتعدى على الثانية (ابنته) بالضرب محدثًا إصابتها المنوه عنها لقيامها بتربية القطط بالشقة سكنهما بدائرة القسم، وعدم قيامها بتنظيف الغرفة الخاصة بها، وبسؤال الفتاة أيدت ما جاء بأقوال والدها، وتحرر عن ذلك المحضر اللازم بالواقعة.

حملة للتبرع بالدم

إلى ذلك، نظمت مديرية أمن المنوفية بالتنسيق مع قطاع الخدمات الطبية بوزارة الداخلية والجهات المختصة حملة للتبرع بالدم، شارك فيها رجال الشرطة من قوة المديرية، وذلك عقب اتخاذ كافة الإجراءات الإحترازية والوقائية التى تنفذها وزارة الداخلية ضمن الخطة المتكاملة المتبعة للوقاية من فيروس كورونا.

من جانبهم أعرب القائمون على الحملة عن خالص شكرهم وامتنانهم لجميع المتبرعين على هذا الدور الإنسانى الذى يسهم فى إنقاذ حياة العديد من المرضى والمصابين.