رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

أمن القاهرة يكشف حقيقة اختطاف طفل داخل سيارة بمنطقة سور مجرى العيون

اختطاف طفل أمام سور
اختطاف طفل أمام سور مجرى العيون

نجحت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن القاهرة، في كشف ملابسات تداول منشور على فيسبوك متضمنًا استغاثة سيدة، بقيام أحد الأشخاص يستقل سيارة أجرة باختطاف أحد الأطفال بداخل السيارة بمنطقة مجرى العيون جنوبي القاهرة.

حقيقة اختطاف طفل داخل سيارة فى مجرى العيون

جاء ذلك في إطار جهود أجهزة وزارة الداخلية لكشف ملابسات تداول منشور بأحد الحسابات الشخصية، على موقع التواصل الاجتماعى فيسبوك، تضمن استغاثة سيدة بقيام أحد الأشخاص يستقل سيارة أجرة، بإختطاف أحد الأطفال بداخل السيارة بمنطقة مجرى العيون بمديرية أمن القاهرة.

وتوصلت التحريات التي تمت بمعرفة ضباط إدارة البحث الجنائي بمديرية أمن القاهرة؛ إلى عدم صحة الواقعة، وتم تحديد السيارة الأجرة المشار إليها عبارة عن "تاكسى"، (ملك قائدها - مقيم بمنطقة بولاق أبوالعلا بمديرية أمن القاهرة).

وبمناقشته مالك السيارة المشار إليها قرر أمام ضباط إدارة البحث الجنائي بمديرية أمن القاهرة بأنه أثناء توجهه لزيارة والدته بمقابر السيدة عائشة، وبصحبته (نجله، طالب 13 سنة، "المشار إليه بالمنشور"، ونجل عمه موظف)، وعقب الانتهاء من الزيارة، رغب نجله في شراء أحد الحيوانات الأليفة فرفض الأب، وحال توقفه بإشارة المرور بمنطقة سور مجرى العيون بالقاهرة استمر نجله بالبكاء، وفوجئ بقيامه بفتح باب السيارة والنزول منها.

ويكمل: «وتوقف الطفل عقب نزله من السيارة بجانب الطريق، وأيضًا نزول (نجل عمه) من السيارة والذى قام باصطحاب الطفل إلى داخل السيارة»، كما أضاف مالك السيارة بقيام إحدى السيارات باستيقافه، وسؤاله عن الطفل والتأكد من أنه نجله، ثم قام قائدها بالإعتذار له، وبسؤال الطفل أيد ما جاء بأقوال والده، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية.