رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

أمن القاهرة يكشف تفاصيل مقتل شاب طعنًا بشارع بالمشير فى دار السلام

مقتل شاب بشارع المشير
مقتل شاب بشارع المشير فى دار السلام

شهد شارع المشير بمنطقة دار السلام بمديرية أمن القاهرة جريمة قتل بشعة تمثلت في قيام شاب بقتل صديقه طعنًا باستخدام سلاح أبيض.

وكشفت مصادر لـ«النبأ» عن أن تحريات وحدة مباحث قسم شرطة دار السلام بمديرية أمن القاهرة توصلت إلى أن سبب الجريمة خلافات بين المتهم والمجني على مواد مخدرة، وتم نقل الجثة إلى مشرحة المستشفى تحت تصرف النيابة العامة وضبط المتهم وإحالته إلى النيابة لتتولى مباشرة التحقيق.

جريمة قتل فى المشير بدار السلام بسبب المخدرات

البداية عندما تلقى المقدم وسام عطية رئيس وحدة مباحث قسم شرطة دار السلام، بمديرية أمن القاهرة، بلاغا من الأهالي يفيد بمقتل شاب بشارع المشير بدائرة القسم.

علي الفور، انتقل ضباط وحدة مباحث قسم شرطة دار السلام بمديرية أمن القاهرة إلى شارع المشير وتبين من خلال المعاينة والفحص العثور علي جثة «م. ع»، في العقد الثالث من العمر، يرتدي كامل ملابسه وبه عدة طعنات متفرقة بالجسد، تم نقله إلى مشرحة المستشفى تحت تصرف النيابة العامة.

وتوصلت التحريات التي تمت بمعرفة ضباط وحدة مباحث قسم شرطة دار السلام إلى أن وراء ارتكاب الواقعة، شخص يدعى «ع. ص»، بسبب خلافات بينهما على مواد مخدرة.

وعقب تقنين الإجراءات تم استهداف المتهم بمأمورية من ضباط وحدة مباحث قسم شرطة دار السلام وبإعداد الأكمنة الازمة بأماكن تردده أمكن ضبطه، وبمواجهته اعترف بارتكاب الجريمة بسبب خلافات بينهما على مواد مخدرة.

وتحرر عن ذلك المحضر اللازم بالواقعة، وتولت النيابة العامة مباشرة التحقيقات، والتي أمرت بانتداب الطب الشرعي لتوقيع الكشف الطبي على الجثة وإعداد تقرير مفصل حول الوفاة لبيان أسبابها، وما زالت النيابة تباشر التحقيقات مع المتهم وشهود العيان في الواقعة.