رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

أمن القاهرة يكشف تفاصيل مصرع شاب إثر سقوطه من الطابق الرابع بالبساتين

مصرع شاب إثر سقوطه
مصرع شاب إثر سقوطه من الطابق الرابع بالبساتين

كشفت تحريات إدارة البحث الجنائي بمديرية أمن القاهرة، ملابسات واقعة مصرع شاب يعمل محصلًا بشركة كهرباء، إثر سقوطه من الطابق الرابع بإحدى العقارات بمنطقة البساتين، وتم نقل الجثة إلى مشرحة المستشفى تحت تصرف النيابة العامة.

تحريات المباحث تكشف ملابسات الحادث 

وتبين من خلال تحريات إدارة البحث الجنائي بمديرية أمن القاهرة التي تمت بمعرفة الرائد مصطفى ذكي معاون وحدة مباحث قسم شرطة البساتين، أن الشاب كان يمارس عمله محصلًا بشركة الكهرباء، وحال تواجده في شقة كائنة بالطابق الرابع بإحدى العقارات بدائرة القسم، للكشف علي عداد الكهرباء الخاص بها والمتواجد أمام باب الشقة فانزلقت قدماه ما أدى لسقوطه من بئر السلم على الأرضي، وتم نقله إلى المستشفى بواسطة الأهالي، إلا أنه لفظ أنفاسه الأخيرة عقب وصوله، وتم وضعه بمشرحة زينهم تحت تصرف النيابة العامة.

وأمرت نيابة البساتين الجزئية بانتداب الطب الشرعي لتوقيع الكشف الطبي على جثة الشاب، وإعداد تقرير مفصل حول الوفاة وأسبابها، والتصريح بدفنها عقب ذلك، كما أن النيابة العامة بالبساتين استمعت لأقوال الأهالي والجيران وشهود العيان.

يذكر أن محصلًا بشركة كهرباء جنوبي القاهرة لقي مصرعه إثر سقوطه من الطابق الرابع أثناء الكشف على عداد كهرباء لشقة سكنية بدائرة قسم شرطة البساتين بمديرية أمن القاهرة.

مصرع محصل كهرباء فى البساتين

وبدأت أحداث الواقعة عندما تلقي المقدم محمد السيسي رئيس وحدة مباحث قسم شرطة البساتين، بمديرية أمن القاهرة، إشارة من أحد المستشفيات بدائرة القسم، تفيد بوصول شاب مقيم بدائرة القسم، «جثة هامدة» إدعاء سقوط من علو.

علي الفور، انتقل المقدم محمد السيسي رئيس وحدة مباحث قسم شرطة البساتين، ومعاونه الرائد مصطفى ذكي معاون أول مباحث القسم، وتبين من خلال التحريات والفحص مصرع شاب يدعى «محمد. م»، 30 سنة، محصل بشركة كهرباء جنوب القاهرة، وبمعاينة الجثة، تبين أن الشاب يرتدي كامل ملابسه، والجثة بها إصابات ظاهرية عبارة عن كسور بأماكن متفرقة من الجسم، وتهشم أجزاء بالجسم، وتم نقله إلى مشرحة زينهم تحت تصر فالنيابة العامة.

وتحرر عن ذلك المحضر اللازم بالواقعة، وتولت النيابة العامة مباشرة التحقيقات، والتي أمرت بانتداب الطب الشرعي لتوقيع الكشف الطبي على الجثة، وإعداد تقرير مفصل حول الوفاة وأسبابها، والتصريح بدفن الجثة وتسليمها لذويه عقب ذلك.