رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

غضب في المجد السكندري بعد مباراة السلوم لهذا السبب

احمد ماجد حكم مباراة
احمد ماجد حكم مباراة المجد السكندري ومصر السلوم


سادت حالة من الغضب والغليان بين جماهير ومسئولي نادي المجد السكندري بسبب قرارات احمد ماجد من منطقة المنوفيه حكم مباراة المجد السكندري ومصر السلوم العكسية وعدم احتسابه ضربة جزاء صحيحة وواضحة وضوح الشمس والتي انتهت بفوز فريق مصر السلوم بهدفين مقابل لاشيء وذلك في المباراة التي أقيمت بينهما علي ملعب ستاد جامعة الإسكندرية لدوري القسم الثاني مجموعة بحري.

 

ومن جانبه اشهر احمد ماجد حكم مباراه المجد السكندرى والمصرى  4 كروت حمراء 7 كروت صفراء وكانت الاعتراضات  بالجملة
حيث   اثار احمد ماجد حكم مباراه المجد السكندرى والمصرى بالسلوم حالة من  التوتر طوال سير اللقاء. 

 

ومن جانبه أكد كرم جابر المدير الفني لفريق المجد السكندري أن فريقه لعب مباراة جيدة وصادفه سوء توفيق في بعض فترات المباراة ولاحت للاعبيه أكثر من فرصة حقيقية ولكن لم يحالفهم التوفيق
وأشار جابر علي أنه سيعالج السلبيات والأخطاء التي وقع فيها لاعبي الفريق خلال التدريبات لأن هذه المجموعة هي التي فازت في القراءات السابقة وشدد كرم جابر المدير الفني لفريق المجد السكندري علي أن اللاعبين يجب أن يكونوا استوعبوا من المباريات السابقة الدرس وضرورة اللعب بتواضع وجماعية خلال المباريات المتبقية من عمر مسابقة الدوري.


وطالب كرم جابر المدير الفني للفريق اللاعبين بالفوز علي فريق الرجاء المطروحي في المباراة المقبلة للعودة للانتصارات من جديد علي الرغم من سهولة المواجهة أمام الرجاء بسبب تذبذب مستوي لاعبيه ومشاركة أكثر من لاعب ناشئي.

 


ومنح المدير الفني راحة سلبية  للاعبيه من التدريبات اليوم علي يعود الفريق غدا للتدريبات الجماعية استعدادا لمواجهة فريق الرجاء المطروحي المقرر لها يوم الخميس المقبل علي ملعب المدينة الشبابية بابو قير وذلك في الرابعة عصرا ضمن منافسات الجولة  الثامنة والعشرين من عمر مسابقة دوري القسم الثاني مجموعة بحري.


ومن جانبه أكد اسلام الصياد رئيس نادي المجد السكندري علي أنه لم يعلق علي الحكم احمد ماجد الذي أدار مباراة فريقه أمام مصر السلوم والتي انتهت بفوز الأخير بهدفين. 
وأشار الصياد إلى ان بعض المواقع الالكترونية تناولت بعض لقطات من المباراة مسجلة وأنه لم يصرح باي شيئ ضد الحكم.