رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

تعرف على قرارات لجنة الكرة بنادي الاتحاد السكندري

صورة للجنة الكرة
صورة للجنة الكرة بنادي الاتحاد السكندري

انتهى، منذ قليل، اجتماع لجنة الكرة بنادي الاتحاد السكندري برئاسة أحمد عبد المجيد، نائب رئيس مجلس الإدارة، وعضوية محمد سلامة ومحمد البحيرى أعضاء مجلس الإدارة، والكابتن إمام محمدين رئيس قطاع الناشئين مع الجهاز الفني، والكابتن عماد النحاس ولاعبى الفريق.

 وناقش الحضور مع الجهاز الفني أسباب هزيمة الفريق في مباراته الأخيرة، وظهوره بمظهر غير جيد، وذلك عكس الأداء الرائع والمتميز الذى شاهده الجميع في مباراة الفريق أمام نادى غزل المحلة ( المباراة السابقة لمباراة نادى سموحة ) والتي انتهت لصالح زعيم الثغر بثلاثية نظيفة.

قرارات هامة لـ لجنة الكرة بنادي الاتحاد السكندري 

وأوضح رئيس وأعضاء اللجنة، خلال الاجتماع، أن نادى الاتحاد السكندرى كيان رياضى كبير ولا بد للجميع أن يعى ويعلم ذلك جيدًا وأنه لا مجال مطلقًا لأى تقصير أو تهاون خلال المرحلة المقبلة، واتخذت لجنة الكرة القرارات التالية:  
أولا: -  خصم 5 % من إجمالي قيمة العقود لجميع لاعبى الفريق الأول لكرة القدم. 
ثانيًا: - وقف جميع المستحقات المالية والأقساط الشهرية للفريق خلال المرحلة المقبلة.  
ثالثًا: - الدعم الكامل للجهاز الفني وقراراته وتأكيد لجنة الكرة على ثقتها الكبيرة في القيادة للفريق الفنية بقيادة الكابتن عماد النحاس.

وجاءت قرارات لجنة الكرة بهدف تصحيح مسار الفريق الأول لكرة القدم واتخاذ كافة الإجراءات التى من شأنها إعادة الانضباط مُجددًا لصفوف الفريق لتحقيق آمال وطموحات جماهيره ومجلس إدارته  الفنية.