رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

فاز بخمسة أهداف مقابل هدفين

سموحة يغرق الاتحاد السكندري وتعادل غزل المحلة مع المصري البورسعيدي

سموحة يغرق الإتحاد
سموحة يغرق الإتحاد السكندري

أغرق فريق سموحة، بقيادة مديره الفني الجديد عبد الحميد بسيوني، جاره الاتحاد السكندري بالفوز عليه بخمسة أهداف مقابل هدفين فى أول لقاءات الفريقان بالدو الثاني  فى الدوري العام، فى الوقت الذى تعادل فيه غزل المحلة مع المصري البورسعيدي بهدف لكل فريق. 

سموحة يغرق الاتحاد السكندري بخماسية 

حقق الفريق الأول لكرة القدم بنادي سموحة فوزًا كبيرًا على الاتحاد السكندري، بخمسة أهداف مقابل هدفين، في المباراة التي اقيمت بينهما مساء الأربعاء، على استاد الاسكندرية، ضمن مباريات الجولة الثامنة عشرة من بطولة الدوري الممتاز.

وأحرز عبد الكبير الوادي. الهدف الأول في الدقيقة 31، بعدما راوغ هشام صلاح بمهارة ثم سدد الكرة من خارج منطقة الجزاء لتمر في أقصى الزاوية اليسرى داخل الشباك.

وفي الدقيقة 34، أحرز محمد متولي كناريا، الهدف الثاني لسموحة، بعدما سدد كرة قوية من خارج منطقة الجزاء ومرت على يمين عبد المنصف لداخل الشباك.

وفي الدقيقة 48، احرز مروان حمدي، الهدف الثالث للموج الأزرق، بعدما لعب الكبير الوادي كرة عرضية داخل منطقة الجزاء من الركلة الركنية ليحولها داخل الشباك برأسية قوية.

وأحرز الأردني عبدالله نصيب، هدف تقليص الفارق للاتحاد السكندري، في الدقيقة 64، بعدما ارسل صبري رحيل الكرة داخل منطقة الجزاء من الركلة الركنية ليقابلها برأسية قوية من على القائم الأول لداخل الشباك.

وبعدها بدقيقة أحرز عبد الكبير الوادي، الهدف الثاني له والرابع لفريقه، قبل أن يضيف مروان حمدي الهدف الخامس، في الدقيقة 69.

وسجل الأنجولي مابولولو، الهدف الثاني للاتحاد السكندري في الدقيقة 79.

وبتلك النتيجة ارتفع رصيد سموحة إلى 30 نقطة محتلًا بهم المركز الرابع في جدول ترتيب الدوري، بينما تجمد رصيد الاتحاد السكندري عند 19 نقطة، في المركز الثالث عشر.

التعادل يحكم مباراة غزل المحلة والمصري  في الدوري

تعادل فريق غزل المحلة، مع نظيره المصري البورسعيدي، بهدف، في المباراة التي جمعتهما، اليوم، الأربعاء، على ملعب "برج العرب"، ضمن فعاليات الجولة 18 من مسابقة الدوري الممتاز.

سجل إلياس الجيلاصي، هدف تقدم المصري في الدقيقة 68 بعد تسديدة صاروخية، ومنح أحمد غنيم، هدف تعادل الغزل في الدقيقة 87، بعد خطأ فادح من دفاعات الفريق الساحلي.

وحاول المصري خطف هدف الفوز قبل نهاية المباراة إلا أنه فشل في الوصول لمرمى زعيم الفلاحين.

وبتلك النتيجة يحتل غزل المحلة، المركز 11 برصيد 21 نقطة، بفارق نقطة عن المصري  صاحب المركز 12.