رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

أثناء الإحتفال بالحصول علي كأس بطولة الإتحاد الإنجليزي

مؤمن زكريا يتصدر الترند بعد الظهور مع صلاح فى غرفة ملابس ليفربول

مؤمن زكريا
مؤمن زكريا


تصدر مؤمن زكريا، نجم الأهلي والزمالك السابق محركات البحث على الجوجل  حيث أصبح الترند رقم واحد في مصر والعالم بعد ظهوره مع محمد صلاح، قائد المنتخب الوطنى ونجم ليفربول الإنجليزي، داخل غرفة خلع ملابس الريدز، بأستاد ويمبلي  خلال إحتفالات لاعبي الليفر بالحصول علي كأس بطولة الإتحاد الإنجليزي، على حساب تشيلسي  وهو يجلس على كرسي متحرك.
وكان مؤمن زكريا، تواجد فى لندن، بصحبة أحمد يحيى، مدير أعماله لإستكمال العلاج.

 

 

 

محمد صلاح يحتفل  بكأس الاتحاد الإنجليزي مع مؤمن زكريا 

 

حرص مؤمن زكريا نجم النادي الاهلي، على الاحتفال مع نجم ليفربول والمنتخب الوطني، محمد صلاح، بلقب كأس الاتحاد الإنجليزي لكرة القدم، عقب نهاية المباراة التي انتهت بفوز ليفربول 6 / 5  بركلات الجزاء الترجيحية.
وقد حسم الريدز لقب كأس البطولة، بعد ماراثوان طويل مع البلوز، بعد نهاية الوقت الأصلي والإضافي بالتعادل السلبي، في المباراة التي شهدت خروج محمد صلاح في الدقيقة 32  من الشوط الأول بداعي الإصابة في عضلات الفخذ.
وحرص مؤمن زكريا على دعم النجم المصري خلال المباراة، التي أقيمت على ستاد ويمبلي بالعاصمة الإنجليزية لندن.
مؤمن زكريا يدعم محمد صلاح في نهائي كأس الاتحاد الإنجليزي بين ليفربول وتشيلسي

وقد نشر مؤمن زكريا، صورة على موقعه الشخصي بانستجرام، تواجده أمام ستاد ويمبلي الشهير، الذي يستضيف نهائي كاس الاتحاد الإنجليزي، بين ليفربول وتشيلسي.
يذكر أن ليفربول قد وصل البطولة  للمرة الثامنة  ، بعد فوزه على تشيلسي،  من قبل آخرها في موسم (2005- 2006).

 

 

 

 

 

 


عبد العال: كل من يهاجم محمد صلاح "نفوس مريضة"

وجَه رضا عبد العال نجم الكرة المصرية السابق العديد من الإنتقادات إلى كل من يهاجم محمد صلاح نجم ليفربول والمنتخب الوطني، وذلك عقب تتويج الريدز بكأس الاتحاد الانجليزي على حساب تشيلسي بركلات الترجيح.

وقال عبد العال في تصريحات لبرنامج "البريمو" مع الإعلامي محمد فاروق، عبر قناة "TeN": " محمد صلاح أفضل لاعب في تاريخ الكرة المصرية، وأفضل لاعب في العالم حاليًا، وكل من يهاجمونه "نفوس مريضة"

وأضاف: " محمد صلاح أعطى درسًأ في الوفاء والتواضع، بعد استضافته لمؤمن زكريا نجم النادي الأهلي لمشاهدة مباراة نهائي كأس الاتحاد الانجليزي بين ليفربول وتشيلسي من ملعب المباراة، وإصراره على احتفال زكريا في غرف خلع ملابس الريدز ".

 

 

 

جونيور أجايي: أرحب بانتقالي للزمالك.. وصلاح تسبب في رسم البسمة على وجه مؤمن زكريا


أكد جونيور أجايي، لاعب النصر الليبي الحالي، والنادي الأهلي السابق، إنه يسعى دائما للعب في أقوى الأندية وأعلى المستويات في كرة القدم.

وأضاف اجايي في تصريحات لبرنامج "كورة كل يوم" المذاع على شاشة قناة الحياة: "انتقالي للزمالك امر وارد وليس مستحيل، ولا اعرف ما يخبئه المستقبل لي، ولكن التفاوض مع الزمالك حاليا مجرد شائعات".

وتابع: "ليس هناك شئ مستحيل في كرة القدم، ودائما ما أسعى الانتقال لأفضل الاندية".

وأشار، عن مؤمن زكريا: "محمد صلاح رسم البسمة على وجه مؤمن من خلال الاحتفال معه بكأس الاتحاد الإنجليزي، وأسعى دائما للاحتفال على طريقته".