رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

الاتحاد السكندري يسعي لتصحيح المسار قبل مباراة فيوتشر.. وجلسة مهمة للنحاس

لقطة من مباراة الاتحاد
لقطة من مباراة الاتحاد السكندري والاهلي


أكد عماد النحاس المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتحاد السكندري أنه اجتمع مع لاعبي الفريق وحثهم على التركيز وبذل كل المجهود حيث قرر دخول الفريق في معسكر مغلق وذلك لتصحيح الأخطاء والتدريب على جمل تكتيكية وخططية حتي موعد مواجهة فريق فيوتشر ضمن مواجهات الاسبوع التاسع عشرمن مسابقة الدوري الممتاز والمقرر لها بعد غدا الثلاثاء علي ملعب ستاد السلام في السادسة والنصف.


والتي يأمل فيها عماد النحاس المدير الفني للفريق من الوضع الحالي في جدول ترتيب مسابقة الدوري حيث يدخل فريق الاتحاد السكندري مباراة فيوتشر رافعا شعار الفوز فقط وحصد نقاط المباراة الثلاث حيث يحتل الفريق المركز الثالث عشر ورصيده من النقاط 19 نقطة .
 

يذكر أن لجنة الكرة بنادي الاتحاد السكندري قد قررت في الاجتماع الأخير خصم 5 % من إجمالي قيمة العقود لجميع لاعبى الفريق الأول لكرة القدم. 
ثانيًا وقف جميع المستحقات المالية والأقساط الشهرية للفريق خلال المرحلة المقبلة.  
ثالثًا الدعم الكامل للجهاز الفني وقراراته وتأكيد لجنة الكرة على ثقتها الكبيرة في القيادة للفريق الفنية بقيادة الكابتن عماد النحاس.

وجاءت قرارات لجنة الكرة بهدف تصحيح مسار الفريق الأول لكرة القدم واتخاذ كافة الإجراءات التى من شأنها إعادة الانضباط مُجددًا لصفوف الفريق لتحقيق آمال وطموحات جماهيره ومجلس إدارته  الفنية.

وفي سياق مختلف حقق السباح عمر الكسار لاعب نادي الاتحاد السكندري  المركز الأول وحصوله علي الميدالية ا الذهبية فى سباق 50 متر مانو فى بطولة العالم للأندية التى تقام فاعلياتها حاليًا بالولايات المتحدة الأمريكية وحصول السباح عمر الماس بالفوز بالمركز الثانى وحصوله على الميدالية الفضية فى سباق 800 متر مانو فى بطولة العالم للأندية التى تقام فاعلياتها حاليًا بالولايات المتحدة الأمريكية . 


ويترأس بعثة نادي الاتحاد السكندري ابراهيم شعبان عضو مجلس إدارة النادي الذي اثني علي مستوي سياحي الاتحاد .
وأشار ابراهيم شعبان عضو المجلس علي أن هناك خطة طويلة المدي للنهوض بالسباحة في المحافل الدولية.


ومن جانبه أكد  محمد مصيلحي رئيس نادي الاتحاد السكندري عن سعادته البالغة  بالانجاز الذي حققه لاعبي السباحة بالنادي وسيتم تكريم الابطال علي حصولهم علي الميداليات ورفع اسم نادي الاتحاد السكندري في المحافل الدولية.


وفي سياق آخر حقق الفريق الأول لكرة السلة بنادي الاتحاد السكندري بقيادة مديره الفني احمد مرعي فوزا مستحق علي فريق النادي الاهلي بنتيجة 85/75 وذلك في المباراة التي أقيمت بينهما علي صالة الدكتور حسن مصطفى بمدينة السادس من اكتوبر.
ضمن سلسلة لقائتهما في الدور النهائي لبطولة دوري سوبر السلة ومن المقرر أن يلتقي الفريقان غدا علي صالة الدكتور حسن مصطفى بمدينة السادس من اكتوبر في المباراة النهائية والتي علي ضوئها يتحد بطل الدوري