رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

مصرع شخص وإصابة آخرين في حادث مروع بدائرة مركز أطفيح

 مصرع شخص وإصابة
مصرع شخص وإصابة آخرين في حادث مروع بدائرة مركز أطفيح

مركز أطفيح.. شهد طريق البرمبل بدائرة مركز أطفيح جنوب الجيزة حادثًا أليمًا أسفرعن  مصرع شخص وإصابة 2 آخرين  بسبب انقلاب سيارة ملاكي، ونقلت الجثة إلى مشرحة مستشفى مركز اطفيح  تحت تصرف النيابة.

بلاغ للأجهزة الأمنية:

تلقت غرفة عمليات شرطة النجدة بمديرية أمن الجيزة بلاغًا يفيد بوقوع حادث سير ووجود متوف ومصابين بطريق البرمبل بدائرة مركز  أطفيح، وانتقلت على الفور الأجهزة الأمنية إلى مكان الحادث بدائرة مركز أطفيح.

وتبين أنه أثناء سير سيارة ملاكي اختلت عجلة القيادة بيد السائق ما تسبب في انقلاب السيارة  بدائرة مركز أطفيح ما أسفر عن مصرع  شخص، وإصابة 2 آخرين، ونقلت الجثة إلى المشرحة، فيما نقل المصابان إلى مستشفى مركز أطفيح لتلقي العلاج اللازم.

وتحرر المحضر اللازم بالواقعة وتولت النيابة العامة التحقيقات.

نيابة  كرداسة تأمر بحبس أم وعشيقها بتهمة قتل ابنتها لإجبار زوجها على الطلاق

أمرت نيابة كرداسة بحبس أم وعشيقها 4 أيام على ذمة التحقيقات؛ لاتهامهما بقتل طفلة الأولى لإجبار زوجها على الطلاق.

ووجهت النيابة بانتداب الطب الشرعي لتشريح جثة الطفلة، وطلبت التحريات حول الواقعة وصرحت بالدفن عقب بيان الصفة التشريحية.

وتبين من التحريات، أن هناك خلافات بين الأم وزوجها، ولرغبتها في الزواج من المتهم، قررت الاستعانة به والتخلص من ابنتها خنقا وسرقة المنزل مستغلة غياب زوجها وتواجده بالعمل، وقصت رواية كاذبة أمام رجال الشرطة لإبعاد الشبهة الجنائية عنها.

وتمكنت الأجهزة الأمنية من القبض على المتهمين، واقتيادهما لديوان المركز وبمواجهتهما اعترفا بارتكاب الواقعة على النحو المشار إليه.

وتلقى مركز شرطة منشأة القناطر بمديرية أمن الجيزة إشارة من المستشفى تفيد باستقبال "سما. س" 9 أعوام، بها آثار خنق وادعاء تعدٍ مجهول.

وبالانتقال والفحص وسؤال والدة الطفلة، أفادت بأنه أثناء محاولة لص الدخول  إلى المنزل محل سكنهم ظنا منه خلوه من قاطنيه تفاجأ بالمجني عليها والتي تعرفت على ملامحه، وعقب ذلك انقض عليها خنقًا لتسقط بين يديه جثة هامدة خوفا من افتضاح أمره.

وأضافت الأم أنها عند محاولتها الخروج من الغرفة لمعرفة ما يدور بمدخل المنزل فوجئت بضربة بقطعة خشبية على الرأس دون تحديد هوية المتهم الذي لاذ بالفرار، وسقطت على الأرض فاقدة الوعي، وأكملت بأن والد الطفلة كان في عمله.

ونقلت الجثة إلى مشرحة المستشفى، وتحرر المحضر اللازم بالواقعة، وتولت النيابة العامة التحقيقات.