رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

نقل المصابين للمستشفى..

إصابة 4 أشخاص بجروح وكدمات متفرقة بالجسم إثر حادث بدائرة مركز أطفيح

إصابة 4 أشخاص بجروح
إصابة 4 أشخاص بجروح وكدمات متفرقة بالجسم إثر حادث بدائرة مرك

مركز أطفيح.. شهد الطريق الصحراوي بدائرة مركز أطفيح جنوب الجيزة حادث انقلاب سيارة، أسفر عن إصابة  4 أشخاص بجروح وكدمات وكسور متفرقة بالجسد ونقل المصابين إلى  مستشفى مركز أطفيح لتلقي العلاج اللازم.

بلاغ لشرطة النجدة:

وتلقت غرفة عمليات شرطة النجدة بمديرية امن الجيزة، بلاغا يفيد وقوع حادث مرورى بالطريق الصحراوى بدائرة مركز  أطفيح، وعلى الفور انتقلت الأجهزة الأمنية مدعومة بسيارات الإسعاف لمحل البلاغ.بدائرة مركز أطفيح.

وتبيّن انقلاب سيارة نتيجة اختلال عجلة القيادة بيد السائق، ما أسفر عن إصابة 4 أشخاص بجروح وكدمات وكسور متفرقة بالجسد، ونقل إلى مستشفى مركز أطفيح لتلقي العلاج اللازم، فيما قام رجال المرور برفع حطام الحادث من نهر الطريق وإعادة حركة السير إلى طبيعتها.

وحُرر المحضر اللازم بالواقعة وتولت النيابة العامة التحقيقات.

القبض على طرفي مشاجرة بسصبب الجيرة في مركز كرداسة

تمكنت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الجيزة، من القبض على طرفي مشاجرة أسفرت عن إصابة 3 أشخاص؛ بسبب خلافات الجيرة بدائرة مركز شرطة كرداسة شمال المحافظة.

وتلقت غرفة عمليات شرطة النجدة بمديرية أمن الجيزة، بلاغا يفيد نشوب مشاجرة ووجود مصابين بدائرة مركز شرطة كرداسة، وعلي الفور انتقلت الأجهزة الأمنية مدعومة بسيارات الإسعاف لمحل البلاغ.

وتبيّن نشوب مشاجرة بين عدد من الأشخاص؛ بسبب خلافات الجيره ونتج عنها إصابة 3 أشخاص، نقلو إلى المستشفى لتلقي العلاج اللازم، فيما تمكنت القوات من القبض على باقي طرفي المشاجرة واقتيادهم إلى ديوان المركز.

وحُرر المحضر اللازم بالواقعة، وتولت النيابة العامة التحقيقات.

السيطرة على حريقين في أماكن متفرقة بالجيزة

تمكنت قوات الحماية المدنية بمديرية أمن الجيزة، من السيطرة على حريقين نشبا داخل شقة سكنية فى منطقة الهرم، ومنزل بمنطقة منشأة القناطر، دون وقوع إصابات.

وتلقت غرفة عمليات شرطة النجدة بمديرية أمن الجيزة، بلاغين منفصلين يفيدا بنشوب حريقين شقة سكنية بدائرة قسم شرطة الهرم، ومنزل بدائرة مركز شرطة منشأة القناطر، وعلى الفور انتقلت الأجهزة الأمنية مدعومة بسيارات الإطفاء لمحل كل حريق.

وتم فرض كردون أمني لمحاصرة النيران ومنع امتدادها إلى المجاورات، وسيطرت القوات على الحريقين دون وقوع إصابات.

وحُرر المحضر اللازم بالواقعة وتولت النيابة العامة التحقيقات.