رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

مصرع شخص وإصابة آخر في حادث مروري بدائرة مركز أطفيح

 مصرع شخص وإصابة
مصرع شخص وإصابة آخر في حادث مروري بدائرة مركز أطفيح

مركز أطفيح.. لقى شخص مصرعه وأصيب آخر بدائرة مركز أطفيح جنوب الجيزة، إثر حادث مروري بدائرة المركز، تم نقل جثة المتوفي إلى مشرحة  مستشفى مركزأطفيح المركزي تحت تصرف النيابة.

بلاغ للجهات الأمنية:

تلقت غرفة عمليات شرطة النجدة بمديرية أمن الجيزة، بلاغا يفيد بوقوع حادث مروري بإحدى القرى بدائرة مركز أطفيح، وانتقلت الأجهزة الأمنية على الفور إلى محل البلاغ بدائرة مركز أطفيح.

وتبين أن شابين أثناء استقلالهما سيارة ملاكي تعرضا لحادث سير بدائرة مركز أطفيح، ما أسفر عن مصرع أحدهما في الحال، وإصابة صديقه، ونقلت الجثة إلى المشرحة، ونقل المصاب إلى المستشفى لتلقي العلاج اللازم.

وقام رجال المرور برفع حطام الحادث من نهر الطريق وإعادة حركة السير إلى طبيعتها، وتحرر المحضر اللازم بالواقعة وتولت النيابة العامة التحقيقات.

الحماية المدنية تنجح في السيطرة على 5 حرائق بالجيزة

نجحت قوات الحماية المدنية بمديرية أمن الجيزة، خلال 24 ساعة المنقضية، في إخماد 5 حرائق شقق سكنية، وحظيرة مواشي بنطاق المحافظة، دون وقوع إصابات.

وتلقت غرفة عمليات شرطة النجدة بمديرية أمن الجيزة بلاغات منفصلة، تفيد بنشوب 5 حرائق داخل شقق سكنية، بمنطقة الوراق، ومنطقة المنيب، ومنطقة اللبيني التابعة للمريوطية، ومنطقة حدائق أكتوبر، وحظيرة مواشي بأول طريق كرداسة.

وعلى الفور انتقلت الأجهزة الأمنية مدعومة بسيارات الإطفاء لمحل كل حريق، وتم فرض كردون أمني لمحاصرة النيران ومنع امتدادها إلى المجاورات وسيطرت القوات على الحريق دون وقوع إصابات.

تحررت المحاضر اللازمة وتولت النيابة العامة التحقيقات.