رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

التحريات تكشف السبب الحقيقي وراء مصرع شاب بدائرة مركز أطفيح

التحريات تكشف السبب
التحريات تكشف السبب الحقيقي وراء مصرع شاب بدائرة مركز أطفيح

مركز أطفيح..  لقى شاب مصرعه غرقا بمياه نهر النيل بدائرة مركز أطفيح جنوب الجيزة، ونقلت الجثة إلى مشرحة المستشفى تحت تصرف النيابة.

بلاغ للأجهزة الأمنية

تلقت غرفة عمليات شرطة النجدة بمديرية أمن الجيزة بلاغا يفيد بغرق شخص بمياه نهر النيل بدائرة مركز أطفيح، وعلى الفور انتقلت الأجهزة الأمنية مدعومة بقوات الإنقاذ النهري لمحل البلاغ بدائرة مركز أطفيح

وتبين وجود جثة شاب تعرض للغرق لعدم إجادته السباحة، وتمكنت القوات من انتشال الجثة ونقلها إلى مشرحة  مستشفى مركز أطفيح تحت تصرف النيابة.

تحرر المحضر اللازم بالواقعة وتولت النيابة العامة التحقيقات.

القبض على 4 أشخاص استدرجوا جواهرجي تحت تهديد السلاح بكرداسة

تمكنت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الجيزة، من القبض على 4 أشخاص لاتهامهم باستدراج جواهرجي من المحلة الكبرى بمحافظة الغربية إلى مركز كرداسة والاعتداء عليه بالضرب وسرقة مشغولات ذهبية منه تحت تهديد السلاح.

وتلقى مركز شرطة كرداسة بمديرية أمن الجيزة، بلاغًا من شخص، أصل إقامته المحلة الكبرى بمحافظة الغربية، يفيد بقيام سيدة بالتواصل معه هاتفيا، وادعائها معاناتها من مرض عضوي ورغبتها في شراء مصوغات ذهبية، كان قد عرضها على موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك" ومقيمة بدائرة المركز.

وفور حضور المجني عليه فوجئ بـ 3 أشخاص وربة منزل استولوا منه على المشغولات الذهبية بالإكراه تحت تهديد السلاح ولاذوا بالفرار.

وعقب تقنين الإجراءات والتأكد من صحة البلاغ، تمكنت القوات من ضبط المتهمين وتبين أنهم 3 أشخاص وربة منزل زوجة أحدهم، وتم اقتيادهم إلي ديوان المركز، وتحرر المحضر اللازم بالواقعة وتولت النيابة العامة التحقيقات.

الأجهزة الأمنية تلقي القبض على عاطلين لاتهامهما بقتل شاب في الطالبية

تمكنت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الجيزة من القبض على عاطلين، لاتهامهما بقتل شاب طعنا بسلاح أبيض، بسبب خلافات سابقة بينهم، بمنطقة الكونيسة بدائرة قسم شرطة الطالبية.

تلقت غرفة عمليات شرطة النجدة بمديرية أمن الجيزة، بلاغا يفيد بمقتل شخص نتيجة الاعتداء عليه بسلاح أبيض بمنطقة الكونيسة بدائرة قسم شرطة الطالبية، وعلى الفور انتقلت الأجهزة الأمنية مدعومة بسيارة إسعاف لمحل البلاغ.

وتبين أن عاطلين تشاجرا مع شاب واعتديا عليه بسلاح أبيض بسبب خلافات سابقة بينهم، ما أسفر عن مقتله، وتمكنت القوات من تحديد هوية المتهمين، والقبض عليهم.

وتحرر المحضر اللازم بالواقعة وتولت النيابة العامة التحقيقات.