رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

بمساعدة شقيقه..

ضبط شخص تعدي بالضرب على زوجته في الطالبية

ضبط شخص تعدي بالضرب
ضبط شخص تعدي بالضرب علي زوجته

ألقت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الجيزة، القبض على شخص تعدى بالضرب على زوجته بمساعدة شقيقه بمنطقة الطالبية، وحُرر محضر بالواقعة وأخطرت النيابة العامة لمباشرة التحقيقات.

بلاغ لضباط مباحث قسم شرطة الطالبية 

تلقر ضباط مباحث قسم شرطة الطالبية، بلاغًا من ربة منزل، اتهمت فيه زوجها بالتعدي عليها بالضرب، بسبب خلافات أسرية بينهما.

تحريات رجال المباحث حول الواقعة 

 

وبإجراء التحريات من خلال فحص كاميرات المراقبة المحيطة بالمكان، تبين صحة والواقعة وقيام المتهم بالتعدي على زوجته بمساعدة شقيقه.

ضبط المتهم 

وبتقنين الإجراءات وإعداد الأكمنة اللازمة،  تمكن المقدم محمد نجيب رئيس مباحث قسم شرطة الطالبية من ضبطه.

اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة 

تم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة وحُرر محضر بالواقعة وأخطرت النيابة العامة التي باشرت التحقيقات، وطلبت تحريات رجال المباحث حول الواقعة للوقوف على ظروفها وملابساتها.

ضبط حارس عقار وسائق توك توك لاتهامهما بهتك عرض فتاة

وفي سياق أخر.. تمكنت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الجيزة، برئاسة اللواء علاء فاروق مساعد أول وزير الداخلية مدير أمن الجيزة، من ضبط حارس عقار وسائق" توك توك" لاتهامهما بهتك طالبة بكلية الصيدلة.

بلاغ للأجهزة الامنية بمديرية أمن الجيزة 
 

تلقى اللواء مدحت فارس، مدير الإدارة العامة لمباحث الجيزة، إخطارًا يفيد بتعرض فتاة للاعتداء من قبل حارس عقار وسائق" توك توك"،

وكشفت تحريات رجال المباحث بمديرية أمن الجيزة، عن قيام حارس بعقار بهتك عرض طالبة بكلية الصيدلة، وتبين أن حارس عقار تقطن به الفتاة، تقابل معها أثناء عودتها وقام بابتزازها بفضح علاقتها مع أحد الشباب، واستدرجها لأعلى العقار محل سكنها وقام بهتك عرضها ثم اتصل بصديقه يعمل سائق" توك توك".

كما أوضحت التحقيقات، أن الفتاة تعرضت للاعتداء، نتج عنها وجود بعض الإصابات بأماكن متفرقة بالجسم.

ضبط المتهمين 

وبتقنين الإجراءات وإعداد الأكمنة اللازمة تمكنت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الجيزة من ضبطهما، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة، وحرر محضر بالواقعة وأخطرت النيابة العامة التي باشرت التحقيقات، وطلبت عرض الفتاة على الطب الشرعي لبيان هل تعرضت للاعتداء من عدمه وإعداد تقرير مفصل عن الحادث.