رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

في نهار رمضان.. مقاول ينهى حياة زوجتيه رميا بالرصاص فى كرداسة

في نهار رمضان.. مقاول
في نهار رمضان.. مقاول ينهى حياة زوجتيه رميا بالرصاص بكرداسة

شهدت منطقة كرداسة، اليوم الثلاثاء، جريمة قتل بشعة في تمام الساعة الثانية عشرة إلا 6 دقائق ظهرا، حيث ارتكب أربعيني جريمة بشعة في نهار رمضان بقتله زوجتيه رميًا بالرصاص.

تلقت الأجهزة الأمنية بالجيزة، بلاغًا بمقتل سيدتين رميًا بالرصاص على يد زوجهما، وبالانتقال تبين العثور على جثتي «ز. م» 42 سنة، و«م. ع» 30 سنة، وبالفحص تبين إصابتهما بعدة طلقات نارية. 

تحريات المباحث

انتقل رجال المباحث إلى محل البلاغ بقيادة العقيد علي عبد الكريم مفتش فرقة أكتوبر، وتبين أن عاملا يبلغ من العمر 44 سنة قتل زوجتيه بطلقات نارية وفر هاربا، كما تبين أن إحدى الزوجتين مازالت على قيد الحياة، وبنقلها إلى مستشفى زايد التخصصي لفظت أنفاسها الأخيرة داخلها متأثرة بإصابتها وحصلت المباحث على مشاهدات للمتهم من خلال كاميرات المراقبة في أثناء مغادرته للمنزل في حالة ارتباك، قبل أن يستقل سيارته ويفر هاربا.

شكل فريق بحث جنائي برئاسة قطاع الأمن العام، برئاسة اللواء علاء سليم، تنسيقا مع إدارة البحث الجنائي بالجيزة برئاسة اللواء علاء فتحي، لكشف ملابسات الجريمة وسرعة ضبط مرتكبها لمعرفة دوافعه حول ارتكابها.

تحرر المحضر اللازم بالواقعة وأحاله اللواء علاء فاروق مساعد وزير الداخلية لقطاع أمن الجيزة إلى النيابة العامة للتحقيق.

وتبين من التحريات بقيادة العميد عمرو البرعي، رئيس مباحث قطاع أكتوبر والعقيد علي عبد الكريم، مفتش مباحث قطاع شمال أكتوبر من خلال مناقشة سيدة قريبة المجني عليهما قالت إنها أثناء ذهابها لهما داخل المنزل ظهرا فوجئت بزوجهما يخرج مسرعًا من المنزل وملابسه ملطخة بالدماء واستقل سيارته وفر هاربًا ما أثار الشك لديها، فأسرعت داخل المنزل لتعثر على جثة الزوجتين غارقتين في بركة من الدماء.

 وأضافت التحريات أن الزوج مقاول تزوج من السيدتين منذ قرابة ٤ سنوات في وقت متقارب وأنجب من الأولى طفل ومن الثانية طفلين تبلغ أعمارهم 4 أعوام لسنتين وكانوا متواجدين لدى جدهم وقت تنفيذ المتهم للجريمة.

 تم إعداد عدة أكمنة تتبع خط هروب المتهم لإلقاء القبض عليه.

الحبس 3 سنوات لـ مستريحة كرداسة

من ناحية أخرى عاقبت محكمة جنح مستأنف شمال الجيزة، سيدة متهمة بالنصب على المواطنين والمعروفة إعلاميًا بـ "مستريحة كرداسة" والتي استولت على مبالغ مالية بلغت ٣٢ مليون جنيه، بالحبس ٣ سنوات.

وكشفت التحقيقات عن تلقي قسم شرطة كرداسة عدة بلاغات من المواطنين مفادها قيام سيدة تدعي "أميرة"، بالنصب عليهم عن طريق إيهامهم بعمل مشروعات وهمية، واستولت منهم على مبالغ مالية بلغت ٣٢ مليون جنيه.

وبعمل التحريات تبين صحة الواقعة، وتم القبض على المتهمة، وأمرت النيابة بحبسها وأصدرت المحكمة قرارها بحبسها ٤ سنوات، وتقدمت المتهمة باستئناف وقضت المحكمة بتخفيف الحكم إلى ٣ سنوات.