رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

بسبب المياه الراكدة..

مصرع شخص وإصابة آخر في حادث تصادم بدائرة مركز أطفيح

إصابة شاب إثر مشاجرة
إصابة شاب إثر مشاجرة بسبب المياه الراكده بأطفيح

مركز أطفيح.. ألقت الأجهزة الأمنية  من القبض على عدد من الأشخاص أثناء المشاجرة بسبب مياه راكدة في الشارع بدائرة مركز أطفيح جنوب الجيزة، وهو ما تسبب في إصابة شاب بدائرة مركز أطفيح.

مركز أطفيح

وتلقت غرفة عمليات النجدة بمديرية أمن الجيزة، بلاغا يفيد نشوب مشاجرة بالطوب والحجارة بإحدى القرى بدائرة مركز أطفيح، وعلي الفور انتقلت الأجهزة الأمنية مدعومة بسيارة إسعاف لمحل البلاغ.

وتبيّن أنه أثناء سير مركبة توكتوك بسرعة زائدة بدائرة مركز أطفيح وتواجد مياه راكدة وسط الشارع، ما تسبب في تناثر المياه علي ملابس شابين أبناء عمومة، ما دفعهما للتشاجر مع السائق الذي استعان بآخر ونتج عن ذلك إصابة أحد الشابين بحجر في الرأس.

ونقل المصاب إلى المستشفى لتلقي العلاج اللازم بالواقعة، وتمكنت القوات ضبط طرفي المشاجرة، واقتيادهم إلى ديوان المركز، وحُرر المحضر اللازم بالواقعة وتولت النيابة العامة التحقيقات.

وفي سياق متصل، لقى شخصًا مصرعه متاثرًا بجراحه، بينما أصيب آخر في حادث تصادم سيارة وموتوسكيل بدائرة مركز شرطة أطفيح جنوب محافظة الجيزة، ونقلت الجثة إلى مشرحة المستشفى تحت تصرف النيابة.

وتلقت غرفة عمليات شرطة النجدة بمديرية أمن الجيزة، بلاغًا يفيد بوقوع حادث تصادم ووجود متوفي ومصاب بطريق بني سويف بدائرة مركز شرطة أطفيح، وعلى الفور انتقلت الأجهزة الأمنية مدعومة بسيارات الإسعاف لمحل البلاغ.

وتبيّن وقوع حادث تصادم سيارة وموتوسكيل، مما أسفر عن مصرع شخص وإصابة آخر، ونقلت الجثة إلى المشرحة، المصاب إلى مستشفي بني سويف لتلقي العلاج اللازم.
وقام رجال المرور برفع حطام الحادث من نهر الطريق وإعادة حركة السير إلى طبيعتها، وتحرر المحضر اللازم بالواقعة وتولت النيابة العامة التحقيقات.

أقوال المصابين في حادث ميكروباص المحور

وتستمع النيابة الكلية بشمال الجيزة، لأقوال المصابين في حادث انقلاب سيارة ميكروباص أعلى المحور، والذي أسفر عن مصرع فتاة، وإصابة 11 شخصا آخرين من مستقلي السيارة.

وطلبت النيابة تحريات المباحث التكميلية حول الواقعة للوقوف على ظروف وملابسات الحادث.

وتوصلت تحريات المباحث الأولية لهوية الفتاة المتوفية، وتبين أنها تدعى "أ.س" مقيمة بمنشأة القناطر.

وتم استدعاء أفراد أسرتها، وإنهاء الإجراءات القانونية اللازمة لتسليمها لذويها بعد التصريح بالدفن.

كما استمع رجال المباحث لأقوال سائق السيارة الذي أصيب في الحادث.

وذكر أنه فوجئ بانفجار إطار السيارة، ولم يتمكن من السيطرة على عجلة القيادة، لتتعرض السيارة للانقلاب.

تلقت مديرية أمن الجيزة بلاغا يفيد انقلاب سيارة أعلى المحور، انتقل رجال الإدارة العامة للمرور إلى مكان الحادث.

وتبيّن انقلاب سيارة ميكروباص، مما أسفر عن مصرع فتاة وإصابة 11 آخرين.

وجرى نقل المصابين إلى المستشفى، وحُرر محضر بالواقعة  وتباشر النيابة العامة التحقيقات.