رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

فرح يتحول لمآتم.. مصرع وإصابة 3 شباب أثناء زفة عروس بسوهاج صور

حادث أعلى محور كوبري
حادث أعلى محور كوبري جرجا بسوهاج

لقى شخصان مصرعهما وأصيب آخر، في حادث تصادم سيارة ملاكى بدراجة بخارية «موتوسيكل» أثناء زفة عروسين أعلى محور كوبري جرجا على النيل بدائرة مركز شرطة جرجا جنوب محافظة سوهاج.

فرح يتحول لمآتم بسوهاج

كانت البداية عندما تلقي اللواء محمد عبد المنعم شرباش، مساعد وزير الداخلية مدير أمن سوهاج، إخطارًا من مأمور مركز شرطة جرجا، يفيد بوقوع حادث تصادم أعلى محور كوبرى جرجا على النيل بدائرة المركز، ووجود متوفَّين.

انتقل المأمور وضباط وحدة مباحث مركز شرطة جرجا بمديرية أمن سوهاج إلى مكان البلاغ، وتبين من خلال التحريات التي تمت تحت إشراف اللواء محمد زين مدير المباحث الجنائية بسوهاج، اصطدام سيارة «ملاكى» بدراجة بخارية «موتوسيكل» أثناء مشاركتهما في زفة عروسين من مركز شرطة العسيرات أعلى محور كوبري جرجا.

ونتج عن الحادث مصرع كل من: «حسن عبداللاه محمد»، 16 سنة- عامل، و«مصطفي أحمد مصطفى»، 21 سنة- عامل، يستقلان الدراجة البخارية، وإصابة قائد السيارة الملاكى، تم نقل الجثتين إلى مشرحة مستشفى جرجا العام تحت تصرف النيابة العامة، والمصاب إلى مستشفى سوهاج الجامعي لتلقي العلاج اللازم.

وتحرر عن ذلك المحضر اللازم بالواقعة، وتولت النيابة العامة مباشرة التحقيقات، وتحفظت على السيارة الملاكي والدراجة البخارية، وصرحت نيابة جرجا الجزئية بدفن الجثتين وتسليمهما لذويهما.

حادث أعلى محور كوبري جرجا 
حادث أعلى محور كوبري جرجا