رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

الاتحاد السكندرى يستعد لسموحة ومصيلحى يشيد بروح اللاعبين

الاتحاد يستعد لسموحة
الاتحاد يستعد لسموحة

 

يستأنف فريق الكرة الأول بنادي الاتحاد السكندري بقيادة مديره الفني عماد النحاس تدريباته وذلك بعد الراحة السلبة التي منحها المدير الفني للفريق لمدة ثلاث ايام بمناسبة عيد الفطر المبارك. 


ويستعد فريق الكرة بنادي الاتحاد السكندري لمواجهة فريق سموحة المهمة المقرر لها يوم 11 من الشهر الجاري علي ملعب ستاد الإسكندرية ضمن مواجهات الاسبوع الأول من الدور الثاني لبطولة الدوري الممتاز. 


وكان الاتحاد تغلب علي فريق غزل المحلة بثلاثية نظيفة في اللقاء الذي جمع بينهما علي ملعب ستاد الإسكندرية ضمن مواجهات الجولة الأخيرة من الدور الأول. 


وحرص الجهاز الفني للفريق بقيادة  عماد النحاس علي الاحتفال بالفوز الذي حققه الفريق علي غزل المحلة في غرفة خلع الملابس في حضور بعض أعضاء مجلس الإدارة يتقدمهم احمد عبد المجيد نائب رئيس النادي ومحمد خميس  وإبراهيم شعبان ومحمود القاضي أعضاء مجلس اداراة النادي والذين حرصو علي نقل تهنئة محمد مصيلحي رئيس النادي للاعبين والجهاز. الفني. 


ويدرس الجهاز الفني للفريق بقيادة عماد النحاس فريق سموحة عن طريق مشاهدة مجموعة من مبارياته عبر الفيديو وذلك من أجل الوقوف علي نقاط القوة والضعف وتحديد طريقة اللعب المناسب خاصة بعد تعاقد فريق سموحة مع عبد الحميد بسيوني المدير الفني الجديد. 
ومن جانبه أكد محمد مصيلحي رئيس نادي الاتحاد السكندري بأن فوز الفريق علي غزل المحلة جاء في الوقت المناسب. 

وأشار مصيلحي إلي أن الاتحاد السكندري استحق الفوز خاصة وأن فريق غزل المحلة فريق كبير ومنظم للغاية لكن كان هناك إصرار وجدية من جانب فريق الاتحاد السكندري وهو الأمر الذي حسم لنا الفوز وتحقيق ثلاث نقاط غالية خلال نهاية الدور الأول وستكون بداية للانطلاق نحو نتائج أخري مميزة ووضع الفريق في مقدمة جدول الدوري. 


وأشاد محمد مصيلحي رئيس نادي الاتحاد بروح اللاعبين العالية التي أدوا بها المباراة الماضية مؤكدا أنه واثق تماما في قدرتهم الفنية العالية. 
يذكر أن الاتحاد السكندري في المركز الحادي عشر برصيد 19 نقطة. 

وكان عماد النحاس المدير الفنى لزعيم الثغر قد تولى مهمة تدريب الفريق خلفا للعميد حسام حسن الذى تراجعت نتائج الفريق معه فى اخر فترات توليه المسئولية.