رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

عماد النحاس يهدد لاعبى الاتحاد السكندرى بالدكة ويحذر المقصرين

عماد النحاس
عماد النحاس

 

أظهر عماد النحاس المدير الفني للاتحاد السكندري العين الحمراء للاعبيه وهددهم بدكة الاحتياطى  وذلك فى  الفترة الأخيرة خلال معسكر الفريق بيرج العرب والذى استغله المدير الفني لتصحيح أخطاء الفريق قبل مواجهة الأهلي المقبلة.


وعنف عماد النحاس لاعبي فريقه الاتحاد السكندرى  خاصة المدافعين وذلك بعد تكرار الأخطاء التى وقعوا فيها خلال المباريات الودية التى خاضها الفريق أمام فاركو وتلقى فيها الفريق الخسارة بثلاثة أهداف وراح يظهر لهم العين الحمراء ويهدد بجلوس بعض اللاعبين على دكة الاحتياطى خلال الفترة المقبلة.


عماد النحاس طالب لاعبيه بضرورة التركيز وعدم الاعتماد على أسمائهم فقط من أجل المشاركة بل أكد على أن حجز التواجد في قائمة الفريق يتطلب الاجتهاد في التدريبات الجماعية وعدم الاستهتار حتى لا يضطر لاعادة هؤلاء اللاعبين إلى دكة الاحتياطى فى المباريات القادمة حيث لم يعد هناك وقت للدلع.


من جانبه رفض محمد مصيلحى رئيس نادى الاتحاد  كافة المحاولات التي أجراها البعض لاحتواء أزمة حسام عاشور الذى تقدم بشكوى ضد النادى حتى محاولات عماد النحاس نفسه المدير الفنى رفضها مصيلحى خصوصا ان عاشور كان من اللاعبين المدللين وحصل على مستحقاته طوال الفترة الماضية دون ان يشارك بشكل كبير بعد تعرضه للاصابة بالربط الصليبى وهو  ما ابعده عن الملاعب لفترة طويلة.
وكان احمد عبد المجيد نائب رئيس النادى ومحمد سلامة عضوا  لجنة الكرة  قد اشترطا اعتذار حسام عاشور  وسحب الشكوى المقامة ضد النادى قبل البدء فى الحديث عن مستحقات اللاعب وهو ما قد يقبل به محمد مصيلحى وقتها لكن قبل ذلك فإنه يرفض مناقشة ازمة عاشور بشكل أو باخر.


احمد عبد المجيد ومحمد سلامة حرصوا على تدعيم جهاز الكرة والتأكيد على أن عودة الروح تأتي على رأس المهام المطلوبة فى الفترة المقبلة.
فى حين وضع عناد النحاس برنامج تأهيلي للاعبيه للارتقاء بمستوى اللاعبين فنيا وبدنيا بعد ظهور عدد منهم بشكل متواضع للغاية.
النحاس أكد على أنه سيبذل قصارى جهده خلال الفترة المقبلة من أجل إصلاح الفريق وما به من أخطاء وذلك فى إطار السعى نحو ايقاف نزيف النقاط والعودة إلى المسار الطبيعي لزعيم الثغر.