رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

محمد الشرنوبي لـ«النبأ»: توقعت انتقاد «الشيخ يحيى».. والدكتور سعد الدين الهلالي ساعدني كثيرًا

محمد الشرنوبي لـ«النبأ»:
محمد الشرنوبي لـ«النبأ»: توقع انتقاد «الشيخ يحيى»

أثارت شخصية «الشيخ يحيى»، التي يقدمها الفنان محمد الشرنوبي، في مسلسل «فاتن أمل حربي»، حالة كبيرة من الجدل على مواقع التواصل الاجتماعي، كما تعرض لانتقادات لاذعة من الكثيرين على «السوشيال ميديا»، ووصفه البعض بأنه لا يمثل شيوخ الأزهر.

من جانبه، قال محمد الشرنوبي لـ«النبأ»، إنه فخور بردود الأفعال التي حققتها الشخصية حتى الآن، مضيفًا أنه كان متوقعًا كل هذا الجدل.

وأوضح أن المسلسل يقدم قضية جريئة ومهمة، فكان من الطبيعي أن يكون هناك اختلاف حولها، مشيرًا إلى أنه اجتهد في الدور، وحاول بقدر الإمكان أن يقدم بأفضل صورة.

وتابع أنه وافق على الدور، لأنه وجد بها تحديات كثيرة، بجانب أنها جديدة ومختلفة عليه، ولا تشبه أي شخصية قدمها من قبل، بالإضافة إلى أنها جمعته بنخبة من النجوم المميزين؛ نيللي كريم، وشريف سلامة، وفادية عبد الغني، والمؤلف إبراهيم عيسى والمخرج ماندو العدل، واصفًا العمل معهما بأنه «شرف» كبير له.

وعن كواليس استعداد «الشرنوبي» لشخصية «الشيخ يحيى»؛ كشف أنه تقابل مع الدكتور سعد الدين الهلالي، وأنه ساعده في طريقة قراءة القرآن والأحاديث بطريقة صحيحة، وشرح له العديد من أمور الدين، ولجأ إلى بعض الأستاذة المتخصصين في اللغة العربية الفصحى، بجانب اجتهاده الشخصي وتمرينه في أغلب الأوقات عليها.

مسلسل «فاتن أمل حربي»:

ويشارك في المسلسل كل من: نيللي كريم، وشريف سلامة، وهالة صدقي، ومحمد ثروت، ومحمد الشرنوبي، وفادية عبد الغني، وهو تأليف إبراهيم عيسى، وإخراج ماندو العدل.

مواعيد عرض مسلسل «فاتن أمل حربي»:

يعرض المسلسل على قناة Cbc، في الساعة والنصف مساء، ويعاد مرتين؛ الأولى في الساعة 12:40 صباحًا، والثانية في الـ10 صباح، اليوم التالي.

وعلى قناة CBC دراما، يعرض الساعة 9:30 مساء.