رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

بطلوع الروح الحلقة 12.. منة شلبي تحاول الهروب الرقة ولكن تحدث كارثة

شهدت الحلقة 12 من مسلسل بطلوع الروح العديد من الأحداث، ومنها نقل «عمر» أحمد السعدني، زوجته وابنه  إلى مكان آخر غير الرقة.

منة شلبي تحاول الهروب من الرقة

وحاولت «روح» منة شلبي، التواصل مع «ليندا» ونحجت فى ذلك، إلا إنه ا فوجئت أن ابنها قد تعرض إلى نزيف أثناء لعبة في المنزل، مما أدى إلى نقله إلى المستشفى، وهناك تم القبض عليها من قبل لواء الخنساء.

الحلقة 11 من مسلسل بطلوع الروح

وكان «أكرم» محمد حاتم، يحاول في الحلقة 11 من مسلسل بطلوع الروح، الهروب من سجن الأكراد بعد أن وقع رهينة أثناء تنفيذ إحدى العمليات الجهادية، وخطط أكرم مع أحد المساجين بأن يطعن حارس السجن، في الوقت الذي يستحوذ فيه أكرم على السلاح ويبدأ ضرب النيران.

وفى الوقت نفسه يستعد «عمر» أحمد صلاح السعدني، لشن حرب على الأكراد دون أن يعلم بأن أكرم ما زال على قيد الحياة، كما حاولت «روح» منة شلبي الهرب من الرقة بعدما ظنّت بأن زوجها قد قُتل، ولكنها فشلت، وعادت لتختبئ عند إحدى صديقاتها، فمتى تكتشف روح أن أكرم ما زال على قيد الحياة؟

تفاصيل مسلسل بطلوع الروح

يضم مسلسل بطلوع الروح العديد من الجنسيات ضمن طاقم الممثلين سواء من مصر أو سوريا أو الأردن أو العراق، خاصة ان تصويره سيكون في عدد من الدول إلا ان الجزء الاكبر سوف يتم تصويره في لبنان نظرًا لتقاربها من دولة سوريا.

من إخراج كاملة أبو ذكرى، وهى صاحبة عدد من الأعمال الناجحة فنيًا وجماهيريًا، أبرزها سجن «النساء»، و«واحة الغروب»، و«ذات»، و«100 وش».

مؤلف مسلسل «بطلوع الروح» فهو محمد هشام عبية، وقد سبق وأن قدم عددا من الأعمال الدرامية الناجحة رغم قلة عددها، وهي: «في كل أسبوع يوم جمعة»، والذي كان واحدًا من فريق الكتابة فيه، وقد نجحت منة شلبي بفضل العمل في الترشح إلى جائزة الإيمي العالمية، كما قدم مسلسل «60 دقيقة».

وكان مسلسل بطلوع الروح أحدث ضجة كبيرة قبل عرضه بسبب ارتداء الممثلين الحجاب.