رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

سقطة أم مقصودة.. خطأ ساذج بالحلقة 5 من مسلسل بطلوع الروح

خطأ ساذج في الحلقة
خطأ ساذج في الحلقة 5 من مسلسل بطلوع الروح

شهدت الحلقة 5 من مسلسل بطلوع الروح، خطأ ساذج، لم ينتبه إليه صناع المسلسل، التي تُعرض الآن على فضائية «mbc مصر».

سجادة الصلاة بالمقلوب

وظهرت «أم جهاد» قاعدة لواء الخنساء، إلهام شاهين، أثناء استعدادها للصلاة، تفرش سجادة الصلاة «بالمقلوب»، بحيث وضعت مكان وضع السجود في اتجاه الأقدام.

وجاء ذلك بعد انتهاءها من مهمة جلد سيدة 50 جلدة، حاولت الهروب من تنظيم «داعش».

وتبدأ أحداث الحلقة 5 من مسلسل بطلوع الروح، بمشاركة «أكرم» في تدريبات على استخدام السلاح، ويناديه «عمر» ويسأله عن سبب غضبه الواضح على ملامحه، ويبادلا أطراف الحديث، وعند الانتهاء يتحرك «عمر» إلى سيارته، ولكن يذهب إليه «أكرم» ويشكره على إحضار الدواء لابنه، ويطلب منه ألا يفعل ذلك مرة أخرى، وأنه سيتكفل بالأمر، إلا أن «عمر» يسخر منه، بعدما يستشعر أن تحوله بسبب محاولة تحرشه بـ«روح» ليلة أمس.
أم جهاد تغازل زوجها وتكشف سر خطير

أم جهاد تجلد سيدة حاولت الهروب من تنظيم داعش

تتوالى الأحداث وتظهر «أم جهاد» إلهام شاهين، قائدة لواء الخنساء، بتنظيم داعش، متوجهة إلى مقر اللواء، وفي طريقها تلتقي بـ«روح» وتسألها عن جنسيتها، ثم تظهر «أم جهاد» وهي تخطب في نساء التنظيم، قبل تنفيذ حكم بجلد سيدة 50 جلدة؛ لأنها حاولت الهروب من الأراضي المسيطر عليها تنظيم داعش، الأمر الذي أرعب ابنها وطلب منها أن يذهبان من ذلك المكان.

تنتهي «أم جهاد» من تنفيذ الحكم، وتذهب إلى الوضوء ولكنها بعد الانتهاء من الوضوء، تتحدث إلى زوجها «الشيخ نصار» جلال العشري، قائد في تنظيم داعش، وتبلغه أنه ورد بخاطرها قبل أن تذهب للصلاة، ولذلك قررت تحدثه حتى لا تفكر به أثناء الصلاة وتشتت، وتطلب منه أن يأتي إليها لتريه الجنة الحقيقية.