رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

أحمد السعدني يخطط للتخلص من محمد حاتم للوصول إلى زوجته في بطلوع الروح

أحمد السعدني يحاول
أحمد السعدني يحاول التحرش بمنى شلبي في بطلوع الروح

كشفت الحلقة 4 من مسلسل بطلوع الروح، في مشهد «فلاش باك» النوايا الخبيثة وراء تجنيد «عمر» أحمد السعدني، لـ«أكرم» محمد حاتم، زوج «روح» منة شلبي، أثناء حضوره عزاء والدة «أكرم» في القاهرة، التي توفيت بسبب مرض الكبد، واستغل «عمر» حالة الضعف التي كان فيها «أكرم» ومنذ هذه اللحظة بدأ في استدراجه، لرغبته في الوصول إلى «روح»، التي لم يولي عنها نظراته الشهوانية، أثناء العزاء.

«روح» سر استقطاب «عمر» لأكرم

وبدأت أحداث الحلقة 4 من مسلسل بطلوع الروح، بالعودة إلى «الرقة» أبريل 2017، ويطلب «سيف» من والدته «روح» أن يرى جده لأنه يشتاق إليه، تذهب «روح» إلى المطبخ وتبكي، بينما يعود «أكرم» إلى المنزل ويُفاجئ بإصابة ابنه، الذي يخبره أنه ذهب إلى المستشفى، يدخل «أكرم» إلى المطبخ ويسأل «روح» عما حدث، ولكنها لم تخبره ما حدث.

يظهر «عمر» وزوجته يتناولا الغداء وتخبره بما حدث لسيف، الأمر الذي أحزن «عمر».

تتوالى الأحداث ويتقرب «أكرم» من «روح» أن يختلي بها، ويسألها عن ما إذا كان «وحشها» أم لا، إلا أنها تفاجئه بردها وتخبره أن من وحشها بالفعل هو «أكرم بتاع زمان، مش اللي قدامي دا»، وقال لها: "ما ينفعش تكوني مش عايزة، أنا ممكن اتجوز عليك واحدة واجيبها في نفس البيت، ولكن أنا مش هاعمل كدا علشان باحبك"، وفي نهاية الحديث يغضب منها ويعنفها ويخبرها أنه لن يصبر كثيرًا.

يتلصص «عمر» ليلًا من جانب زوجته، ويذهب إلى الغرفة، ويخرج هاتف وينظر إليه، والمفاجأة أنها صور «روح».

عمر يحاول التقرب التحرش بـ«روح»

تتوالى الأحداث ويطلب «أكرم» من زميله «أبوالقاسم»، أن يحضر له الدواء لأن ابنه ساءت حالته، إلا أنه لم يهتم بالأمر، وسأله عن مفعول قرص المنشط الجنسي التي أعطاها له.

يلتقي «عمر» بـ«أكرم» ويسأله عن سبب علامات الحزن التي تظهر على وجهه، ويخبره أنه يعتقد أنه لم يقدم خدمة جيدة للدولة الإسلامية، لأنه لم يحمل السلاح ويقاتل إلى الآن، ولكن عمر يقول له أنه يقدم خدمة جليلة للدولة الإسلامية من خلال استقطاب وتجنيد أشخاص جدد، وأبلغه أنه سيدربه على استخدام السلاح؛ لتحضيره لمهمة يسرها في نفسها، ولم يحن الحديث عنها الآن، في إشارة منه إلى التخلص منه لينفرد بـ«روح».

تتطور أحداث الحلقة 4 من مسلسل بطلوع الروح، ويذهب «عمر» «روح» في منزلها، وتفتح له الباب دون ارتداء الحجاب، فيحاول أن يلمسها بحجة أنه يغطيها بالحجاب، ويقول لها: "لا يجوز للمرأة المسلمة أن تفتح الباب دون الزي الشرعي"، ويتركها ويذهب بعد أن يعطيها الدواء الخاص بابنها، ويخبرها أن تطلب منه أي شيء تحتاجه.

السر وراء الموظفة في سجلات دولة الخلافة

توالت أحداث الحلقة 4 من مسلسل بطلوع الروح، وظهرت امرأة منتقبة تعمل بسجلات، ما يطلقون عليه دولة الخلافة، وتجد استمارة «روح»، على الفور تذهب إلى الحمام، وتخرج هاتف من ملابسها، وترسل رسالة إلى شخص مجهول، وتخبره أن «روح» مازالت على قيد الحياة.

يعود «أكرم» المنزل ويبلغ «روح» أن «عمر» يحضره لمهمة كبيرة، ربما تعرضه للخطر، وقالت له: "هتموت يعني، طيب وأنا وابنك ميتين بالفعل".

وانتهت أحداث الحلقة 4 من مسلسل بطلوع الروح، بإخبار «روح»، أن «عمر» آتى في غيابه وأحضر لها علاج «سيف»، وحاول أن يلمسها، إلا أنه لم يصدقها، وخرج غاضبًا.

 

عمر يحاول التحرش بروح
قائد في تنظيم داعش
عمر يتطلع إلى صور روح
مواجهة بين روح وأكرم