رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

النيابة العامة تُصدر قرارًا بشأن حادث انتحار شاب من الطابق الـ12 بالمعادي

انتحار شاب بالمعادي
انتحار شاب بالمعادي

أصدرت النيابة العامة تصريحًا بدفن جثة شاب عقب قيامه بالانتحار عن طريق إلقاء نفسه من الطابق الـ12 بمنطقة ميدان الجزائر فى المعادي جنوبي القاهرة، لمروره بأزمة نفسية سيئة ومعاناته من اكتئاب، وتسليم جثمانه لأسرته عقب ذلك.

انتحار شاب فى المعادي

جاء ذلك بعد قرار النيابة العامة بتشريح جثة الشاب المنتحرمن الطابق الـ12 بمنزله بمنطقة المعادي، لبيان سبب الوفاة، وأمرت النيابة باستدعاء أسرته لسؤالهم حول الواقعة، وطلبت تحريات المباحث حول الحادث لبيان ما إذا كان هناك شبهة جنائية من عدمه.

بدأت الواقعة عندما تلقى المقدم إسلام بكر رئيس وحدة مباحث قسم شرطة المعادي بمديرية أمن القاهرة، إشارة من غرفة عمليات النجدة مفادها سقوط أحد الأشخاص من علو بمنطقة ميدان الجزائر بدائرة القسم.

انتقل قوة من وحدة مباحث قسم شرطة المعادي بقيادة رئيس وحدة المباحث، إلى مكان البلاغ بمنطقة ميدان الجزائر، تبين من خلال التحريات والفحص العثور على جثة «م. ع. أ»، شاب في العقد الثالث من عمره على الأرض وسط الشارع غارقًا في بركة من الدماء.

وأفادت أسرة الشاب المتوفى بقيام المذكور بالانتحار عن طريق القفز من الطابق الـ12 بمنزله بميدان الجزائر بدائرة قسم شرطة المعادي، لمروره بأزمة نفسية سيئة، ومعاناته من اكتئاب وتناول الأدوية المضادة للاكتئاب، ولم يتهموا أحدا بالتسبب في ذلك، ونفوا وجود شبهة جنائية في الواقعة.

وتوصلت تحريات إدارة البحث الجنائي بمديرية أمن القاهرة إلى صحة ما جاء بأقوال أسرة الشاب المنتحر وتبين قيام المذكور بالانتحار عن طريق إلقاء نفسه من الطابق الـ12 بدائرة قسم شرطة المعادي، لمروره بازمة نفسية سيئة، ولا توجد شبهة جنائية في الوفاة، وتم نقل الجثة إلى مشرحة المستشفى تحت تصرف النيابة العامة.

وكشفت المناظرة الأولية للنيابة العامة أن جثة المنتحر بها أصابات عبارة عن كسور مضاعفة، وجروح وكدمات متفرقة بالجسم، نتج عنه حدوث نزيف شديد أدى لوفاته، وتحرر عن ذلك المحضر اللازم بالواقعة، والعرض على النيابة العامة لتتولى مباشرة التحقيقات.

وأمرت النيابة العامة بانتداب الطب الشرعي لتوقيع الكشف الطبي على الجثة وإعداد تقرير مفصل لبيان سبب الوفاة، والتصريح بالدفن عقب ذلك.