رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

كان يلعب بدراجته على حافتها.. تفاصيل غرق طالب بالترعة المجاورة لمنزله بسوهاج

غرق طالب بترعة فى
غرق طالب بترعة فى المراغة بسوهاج

غرق طالب في الترعة المجاورة لمنزله بدائرة مركز المراغة شمالي محافظة سوهاج، أثناء لهوه بدراجته الهوائية على حافتها؛ وتم انتشال الجثة ونقلها إلى المستشفى المركزي تحت تصرف النيابة العامة.

كان يستقل دراجته الهوائية

بدأت احداث الواقعة عندما تلقى اللواء محمد عبد المنعم شرباش، مساعد وزير الداخلية مدير أمن سوهاج، إخطارًا من مأمور مركز شرطة المراغة، يفيد بغرق طالب بإحدى الترع بدائرة المركز.

انتقل المأمور وضباط وحدة مباحث مركز شرطة المراغة إلى مكان البلاغ، وتبين من خلال التحريات والفحص غرق المدعو «عبد الله. ا. ع. ع»، 12 سنة، طالب - ويقيم بذات الناحية بدائرة المركز، وتم انتشال الجثة من الترعة، ونقلها إلى مشرحة المستشفى المركزي تحت تصرف النيابة العامة.

وبسؤال والد المذكور موظف، 45  سنة، ويقيم بذات الناحية بدائرة المركز، قرر أنه أثناء استقلال نجله دارجته الهوائية بذات الناحية أختل مقود الدراجة مما أدي لسقوطه بالترعة المجاورة لمنزله؛ ولعدم إجادته السباحة غرق بها، ولم يتهم أحدًا بالتسبب في ذلك.

وأفاد مفتش الصحة عقب توقيع الكشف الطبي على الجثة بأن سبب الوفاة (إسفكسيا الغرق) ولا توجد شبهة جنائية، وأيدت إدارة البحث الجنائي ذلك وتحرر عن ذلك المحضر اللازم بالواقعة، وتولت النيابة العامة مباشرة التحقيقات.

حريق في حوش ماشية بسوهاج

وفي موضوع آخر، تمكنت قوات الحماية المدنية بمديرية أمن سوهاج، من السيطرة على حريق هائل نشب داخل حوش مواشى بدائرة قسم ثان سوهاج.

وكانت البداية عندما تلقى اللواء محمد شرباش مدير أمن سوهاج إخطارا من العميد حسن همام مأمور قسم ثان سوهاج، يفيد بنشوب حريق داخل حوش مواشى بدائرة القسم على طريق أسيوط - سوهاح.

انتقل المأمور وضباط وحدة مباحث قسم ثان سوهاج بمديرية أمن سوهاج، بقيادة المقدم أحمد صقر رئيس وحدة مباحث القسم، وقوات الحماية المدنية، وتم الدفع بسيارات الإطفاء، وتبين أن الحريق نشب داخل حوش مواشى بشارع متفرع من الشارع الرئيسى «أسيوط - سوهاج»، الزراعي الغربي، وامتدت لعدد من النخيل بالحوش و4 مطابخ بوحدات سكنية مجاورة، تمت السيطرة عليه وإخماده.

نتج عن الحريق نفوق عدد من المواشى وبعض الخسائر في مطابخ المنازل الذي امتدت له النيران، وتحرر عن ذلك المحضر اللازم بالواقعة وتولت النيابة العامة مباشرة التحقيقات.