رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

مشاجرة بين أخ وأخوه تنتهى بنزيف دم فى أسوان.. اعرف اللى حصل

النبأ

اعتدى شخص على شقيقه مستخدمًا آلة حادة  داخل مركز كوم أمبو شمال أسوان؛ مما نتج عن إصابته بجروح ونقله إلى المستشفى.

تلقى اللواء هيثم كيلانى، مدير المباحث الجنائية بأسوان، إخطارًا من الرائد محمود عبد المعز، رئيس مباحث مركز كوم أمبو، يتضمن وقوع مشاجرة بين شقيقين داخل أحد المناطق التابع لدائرة المركز، مما نتج عن إصابة أحدهما.

أخ يعتدى على أخاه بسبب خلافات عائلية فى أسوان

على الفور، بالانتقال والفحص بناءً على تعليمات اللواء هيثم كيلانى، تبين أن المصاب يدعى «ر.ع.ح» 24 سنة، وأنه أصيب بجرح طعنى بالظهر وجروح بالجسم، على خلفية وقوع مشاجرة مع أخيه، بسبب خلافات عائلية فيما بينهما.

وتم نقل المصاب بواسطة سيارة إسعاف مجهزة إلى المستشفى لتلقى الفحوصات والرعاية الطبية، وأكد الفريق الطبى أن الحالة جيدة ومستقرة بعد إتمام الجرعة العلاجية اللازمة للتأكد من سلامته.

وتم اتخاذ كافة الإجراءات القانونية اللازمة.

وفى سياق آخر، سيطر الحزن على أهالى مركز «دراو» شمال محافظة أسوان، أمس السبت، عقب حدوث جريمة قتل بشعة تقشعر لها الأبدان، حيث قتل شخص شقيقه الأكبر وهو صائم قبل دقائق من أذان المغرب.

 أخ يقتل أخاه قبل دقائق من إفطار رمضان 

وأكد شهود عيان، أنه مع قرب أذان المغرب، تفاجئوا بحدوث مشادة كلامية بين كل من الأخ الأكبر يدعى «م.ح.ع» فى العقد الرابع من العمر، مع أخيه الأصغر شهير بـ«تيجانى» أمام منزلهم الكائن بالقرب من عمارات الصينيين.

وقال مصدر لـ«النبأ»، إن سبب الخلاف بينهما يرجع سببه لـ«ركن السيارة» وبدأ بمشادة تطور إلى مشاجرة، وصلت إلى قيام الأخ الأصغر بإلقاء «حجر» على رأس أخيه الأكبر، دون قصد، أدى إلى وفاته فى الحال.

عقب وصول تفاصيل البلاغ إلى النقيب أيمن شامة، معاون مباحث مركز دراو، أخطر اللواء هيثم كيلانى مدير المباحث الجنائية، الذى كلفه بسرعة الانتقال إلى مسرح الجريمة سالف الذكر، مع إلقاء القبض على المتهم وفرض السيطرة بنطاق المركز.

فى الحال، انتقلت سيارة إسعاف إلى المكان وقامت بنقل الجثة إلى المشرحة بناءً على تعليمات النيابة المختصة، وتم اتخاذ كافة الإجراءات القانونية اللازمة.