رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

تحدث عن علاقته مع ليفربول

محمد صلاح يطلق تصريح ناري وعمرو زكي يواصل صواريخ رمضانية

محمد صلاح وتجديد
محمد صلاح وتجديد عقده

شهدت الساعات الماضية التى اعقب الإفطار إطلاق محمد صلاح، قائد المنتخب الوطنى ونجم ليفربول الإنجليزي وعمرو زكي نجم الزمالك السابق تصريحات ساخنة شغلت الأوساط الرياضية  كما اطلق رامز جلال تعليق ساخر بعد قيام رامز جلال بتشبيه رانيا يوسف بمحمد أبوجبل.


محمد صلاح يتحدث عن أزمة تجديد عقده مع ليفربول: الأمر حساس


تحدث محمد صلاح نجم ليفربول الإنجليزي عن أزمة تجديد تعاقده مع الريدز خلال الفترة الحالية.

وقال صلاح في تصريحات نقلتها صحيفة ميرور البريطانية: "هناك الكثير الذي لا يعرفه الناس عن عقدي لا أريد أن أكون أنانيا وأتحدث عن عقدي مع ليفربول ونحن في الفترة الأهم في الموسم"

أضاف صلاح: "تجديد عقدي مع ليفربول أمر حساس جدا وقلت ما أريده حول هذا الشأن في وقت سابق"

وواصل محمد صلاح: "موضوع العقد لا يؤثر على أدائي أسير بشكل جيد مع الفريق وأريد مواصلة التألق وتحقيق المزيد من الألقاب"

وختم محمد صلاح  حديثه قائلا:" أنا لاعب محترف أول من يتواجد في التدريبات وآخر من يغادر ولا أريد الحديث عن  عقدي حاليا الأهم التركيز على تحقيق الألقاب مع الفريق الذي أقدم له كل ما لدي".

 

 

تصريحات ساخنة لعمرو زكي

 

خاض عمرو زكي نجم الزمالك السابق لعبة في صف مين عبر شاشة المحور وذلك في برنامج العرافة مع بسمة وهبة واكد خلال اللعبة ان فيريرا أفضل من كارتيرون.


حول الأفضل بين فيريرا وكارتيرون قال عمرو زكي  : "الاتنين مدربين كبار لكن فيريرا مدرب بصمته كانت واضحة مع الزمالك"

طارق حامد أو رضا عبد العال قال زكي: "صف طارق حامد مع اني بحب رضا عبد العال بيضحكني ع طول لكن طارق من اللاعيبة الرجالة واتمنى استمراره مع الزمالك ومن اعمدة أساسية في الزمالك طارق قيمة كبيرة جدا للزمالك ومنتخب مصر"

رمضان صبحي أو سيد عبد الحفيظ قال عمرو زكي:"رمضان لاعيب كبير جدا لكن انا مع كابتن سيد عبد الحفيظ كنت اتمنى استمراره في الأهلي رمضان غلط لاعيب كبير ومستقبل للكرة المصرية لكن رمضان غلط في تعبيره هيرجع يندم على اللي هو قاله لان جماهير الأهلي جماهيره كبيرة واللي ميعرفش قيمة الزمالك أو الأهلي يبقى غلطان والحياة مش كلها فلوس حساباته هو أدرى بيها بكرة هيندم إنه رحل عن الأهلي زي اللاعب اللي بيرحل عن الزمالك برضو بيندم"


احمد بلال ضد مصطفى محمد قال زكي  :"انا مع مصطفى محمد طبعا هو المهاجم الأساسي لمنتخب مصر دلوقتي ولازم ندعمه دلوقتي وانا اقوم بتأييد النقد الكويس مش الهدام".

 

 


رامز جلال: رانيا يوسف عاملة زي أبوجبل

شبه رامز جلال، الفنانة رانيا يوسف بمحمد أبو جبل حارس مرمى الزمالك وذلك خلال حلقة رانيا يوسف المذاعة حاليا في برنامج رامز موفي ستار.

وتمسكت رانيا يوسف بزجاجة مياه مدون عليها بعض الكلمات ليقول رامز جلال: "عاملة زي أبو جبل مبرشمة عليها"

يشير رامز جلال إلى ما قام به أبو جبل خلال منافسات كأس الأمم الأفريقية بالكاميرون عندما كان يدون أماكن تسديد ركلات الترجيح بالنسبة للاعبي منافسي منتخب مصر الوطني.

شارك أبو جبل في فوز الزمالك على بيراميدز بثلاثة أهداف مقابل هدفين ضمن منافسات الدوري المصري هذا الموسم.

ويستعد الزمالك لمواجهة مصر المقاصة السبت المقبل ضمن منافسات الدوري المصري هذا الموسم.