رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

فى تصريحات تلفزيونية

عمرو زكي يعترف بتناول الكحوليات ويكشف علاقته مع منة فضالي

اعترافات عمرو زكي
اعترافات عمرو زكي

اعترف عمرو زكي، نجم الزمالك والمنتخب الوطني، إنه كان يتناول الخمور، فى فترة من فترات حياته قبل أن يقلع عنها وتحدث عن علاقته مع منة فضالي وسر فشله في تجربة الاحتراف مع نادي ويجان الإنجليزي.

عمرو زكي: كنت أتناول الكحوليات ومنة فضالي سببت لى مشكلة 

أكد عمرو زكي، نجم منتخب مصر الوطني السابق، أنه كان يتناول الكحوليات في فترة من الفترات، ولكنه تركها بشكل نهائي.

وقال عمرو  زكي،  في تصريحات تليفزيونية: "الحادث الذي تعرضت له بعد انقلاب سيارتي لم يكن بسبب تناولي للكحوليات، وإنما كانت حادثة طبيعية، ولكني كنت أتناول الكحوليات بالفعل ولكن الآن تركتها بشكل نهائي والحمد لله على ذلك".

وحول حقيقة ارتباطه بالفنانة منة فضالي، في إحدى الفترات، قال: "منة فضالي،  بالنسبة لي مجرد أخت، والصورة التي انتشرت وقتها كانت في عيد ميلاد منة والذي حضره العديد من نجوم الفن، وعاتبت منة فضالي، بسبب الصورة التي نشرتها لأنها تسببت لي في أزمة ولكنها كانت مجرد أخت والدليل أن في هذا الوقت منة فضالي،  كانت مرتبطة بالفعل".

وأشار عمرو زكي، إلى أنه ينصح جميع اللاعبين بضرورة الاحتراف مبكرا خاصة أن ذلك سيساهم في النجاح الاحترافي.


 عمرو زكي يكشف سر فشله مع ويجان الإنجليزي 

كما اعترف عمرو زكي نجم منتخب مصر السابق بكونه لم يمتلك ثقافة الاحتراف الخارجي ولذلك لم يكمل نجاحاته في مشواره الاحترافي، موجها نصيحة خاصة للاعبين المصريين بضرورة الاحتراف مبكرا.

وقال عمرو زكي، في تصريحات تليفزيونية: “أعترف أنني كان لدي جانبا خاطئا بشأن ثقافة الاحتراف، ولكن ستيف بروس مدرب ويجان خلافاتي معه كانت بسبب إصابتي”.

وأضاف: "كنت مصابا بمزق في العضلة الخلفية مع منتخب مصر لذلك طبيب منتخب مصر حذرني من السفر، وأرسلت لويجان خطابا يفيد ذلك ولكن النادي الإنجليزي شكك في إصابتي وغرمني، ولهذا السبب ستيف بروس هاجمني".

وتابع: "المزق في الخلفية يحتاج إلى بعض الوقت، ولكن النادي الإنجليزي شكك في إصابتي ولكني سافرت وبعدما خضعت للفحص الطبي تم تخفيف الغرامة التي وقعت على شخصي في ويجان".

ووجه عمرو زكي نصيحة خاصة للاعبين في مصر قائلا: "اللاعب الذي يريد الاحتراف عليه أن يذهب بنية البيع النهائي وليس الإعارة، فالإعارة تفيد ناديه الأصلي فقط ولكن عندما يتم بيعه نهائيا هذا يمنحه المزيد من الاستقرار في أوروبا، ولا بد أن تحترف في سن صغير هذا يجعلك قابلا للنجاح".