رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

بعد فوز الزمالك على بيراميدز

مرتضى منصور: ثلاثي الزمالك المتمرد محكوم عليهم بالإعدام

مرتضى منصور يتهم
مرتضى منصور يتهم ثلاثي الزمالك بالتمرد

فتح المستشار مرتضى منصور،  رئيس نادي الزمالك، النار على عدد من لاعبي الفريق، عقب الفوز على بيراميدز في الدوري، مؤكدا أن ثلاثي الزمالك المتمرد محكوم عليهم بالإعدام، وذلك خلال فيديو نشره على قناته الرسمية عبر موقع "يوتيوب".

وقال مرتضى منصور، في الفيديو: "هناك ثلاثي متمرد، سأفضحه أمام مصر، ولكم عبرة فيما حدث من قبل جماهير نادي الزمالك تجاه ثنائي الفريق الأبيض، طارق حامد، والمغربي أشرف بن شرقي، على الرغم من أنهما نجما الفريق".

وأكمل مرتضى منصور: "هذا الثلاثي المتمرد سأعيد تربيته من جديد، أولهم من يسرب أخبار غير صحيحة عن الفريق للإعلام، والآخر يعرض نفسه على كل أندية مصر، والأخير كان يتقاضى 750 ألف جنيه سنويًا، ثم فجأة أصبح راتبه 22 مليون جنيه، وهو ما يؤكد أن ميزان العدل اختل بين لاعبي الزمالك".

وأضاف مرتضى منصور: "هناك من يطالب بالحصول على أموال، رغم النتائج السيئة للفريق هذا الموسم، خاصة على المستوى الإفريقي، الزمالك ظل 6 مباريات لا يستطع تحقيق الفوز، وشهد هذا العام أسوأ مسيرة للزمالك في بطولة إفريقيا".

وقال رئيس الزمالك: "قبل مباراة مهمة زي مباراة بيراميدز، وجدت لاعبا يهدد بعدم المشاركة، ويدعي الإصابة بسبب الأموال، ما موقفي وقتها أمام الجماهير إذا استجبت له؟ ما حدث يعتبر خيانة للفريق، وسأفضح كل المتمردين، وهم محكوم عليهم بالإعدام أمام جماهير الزمالك".

ووجه مرتضى منصور رسالة إلى جماهير نادي الزمالك قائلا: "نحن الآن في مفترق طرق، إما أن نتحمل هذا الموسم سويا حتى يمر بسلام، أو يدخل الزمالك في أزمات لمدة 100 عام  مقبلة، لدي استعداد لاستكمال الموسم باللاعبين الناشئين، لا يهمني الفوز بالبطولات لحين تصحيح أوضاع الفريق".

 

 

شبانة: 24 أبريل موعد مبدئي لمباراة الزمالك وأسوان في كأس مصر القديم


كشف الإعلامي محمد شبانة، الموعد المبدئي لمباراة الزمالك وأسوان في كأس مصر القديم.

وتابع شبانة في تصريحات تليفزيونية لبرنامجه بوكس تو بوكس المذاع على فضائية ETC:" لجنة المسابقات باتحاد الكرة برئاسة عامر حسين استقرت على تحديد يوم الرابع عشر من ابريل الجاري موعد مبدئي لإقامة مباراة الزمالك واسوان في نصف نهائي كاس مصر النسخة الماضية والمؤجلة من الموسم الماضي".

وأضاف شبانة، " لجنة المسابقات باتحاد الكرة، استغلت، خروج الزمالك من دورى أبطال إفريقيا وحددت يوم الرابع والعشرون لاستئناف كاس مصر القديم من جديد، حيث يلعب مباراتين في الدوري يومي 19 مع المصري و28 أبريل مع الاتحاد السكندري أي بينهما 9 أيام راحة".

وأوضح شبانة:" وما زالت مباراة الأهلي وبيراميدز غامضة حتى الآن حيث أن الفترة التي يلعب فيها الزمالك مع أسوان يرتبط فيها الأهلي وبيراميدز بـ مباراتي الغياب في ربع نهائي بطولات الأندية القارية".

واختتم شبانة:" الأهلي يلعب يوم 19 أبريل ضد إنبي في الدوري الممتاز، يوم 23 ابريل مع الرجاء في المغرب، وفي السابع والعشرين من أبريل يواجه أمام طلائع الجيش".