رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

الأرقام تتراوح ما بين خمسين و75 ألف دولار وحكاية ظهور صلاح..

رامز جلال يتصدر التريند.. بالأسماء تسعيرة ظهور نجوم الأهلي والزمالك فى مخو ضرب

رامز جلال يتصدر الترند
رامز جلال يتصدر الترند ببرنامج رامز مخو ضرب

بات الفنان رامز جلال، الترند رقم واحد فى مصر، بعد تصدر مؤشرات البحث على جوجل خلال الساعات الماضية، من خلال برنامج المقالب "رامز مخو ضرب" الذى سيعرض في شهر رمضان، بين ضحايا نجوم الرياضة، فى مقدمتهم محمد صلاح حيث نكشف بالأسماء  تسعيرة 6 نجوم من  الأهلي والزمالك، وفى مقدمتهم أبوجبل ومحمد شريف وزيزو والشحات.

برنامج رامز مخو ضرب

وخلال الساعات الماضية تم تداولة  أسم البرنامج الرمضاني الجديد الذي يقدمه الفنان رامز جلال.

ونكشف أن البرنامج سيحمل هذا العام عنوان "رامز مخو ضرب"، وسيكون برنامج المقالب مختلفا نسبيا عن برامج رامز جلال السابقة ولن تكون المقالب عنيفة كما عهدها الجمهور من قبل.

وأشارت إلى أن العديد من المشاهير سيكونون ضحية لرامز في برنامجه الجديد من بينهم اللاعب العالمي "محمد صلاح" بعد تداول صورة تجمعه مع رامز جلال وحارس مرمى الزمالك، محمد أبو جبل والشحات وزيزو وشريف وغيرهم من المشاهير فى الفن والرياضة.

كان رامز جلال، قد صرح في نهاية فبراير الماضي، لبرنامج et بالعربي باقتضاب عن البرنامج قائلًا: "في رمضان الجاي إن شاء الله ربنا يسهل وييسر ويعديها لنا على خير، عندنا مقلب صغير يارب يعجب الناس".

تسعيرة ظهور نجوم الأهلي والزمالك مع رامز جلال

فى الوقت الذى سقط فيه الزمالك والأهلي، فى فخ الهزيمة بدور المجموعات بدورى أبطال إفريقيا أمام الوداد المغربي وصن داونز الجنوب أفريقي بالجولتين الجولة الثالثة والرابعة، نكتشف أن نجوم الفريقان الأحمر والأبيض فى وادي آخر لا يهتمو بسقوط الأهلي والزمالك، حيث راحو يبحثون عن مصالحهم الخاصة بالسفر إلى السعودية خلسة لتصوير حلقات برنامج رامز مخو ضرب، الذى يقدمه رامز جلال، خلال شهر رمضان المقبل، على قناة MBC  وهو فكرة المستشار السعودي تركي أل الشيخ.

ومن المقرر أن يظهر مع رامزجلال، عدد من نجوم الكرة المصرية  تحديدًا من لاعبي القطبين الزمالك والأهلي، حيث سيستضيف محمد أبوجبل وأحمد سيد "زيزو" من الزمالك، ومحمد شريف وحسين الشحات، كما سيظهر معه مصطفى محمد نجم الزمالك السابق ولاعب جالاتا سراي الحالي، ومحمود كهربا المحترف فى الدوري التركي ولاعب الأهلي السابق.

وكشف مصدر موثوق به أن النجوم سوف يحصلون على مقابل ظهورهم فى برنامج رامز مخو ضرب والذى تراوح ما بين 50 إلى 75 ألف دولار بخلاف تكاليف السفر والإقامة لمدة ليلة واحد فى أحد فنادق السبع نجوم بالرياض بصحبة مرافق.

وكان رامز جلال، اعلن أن برنامجه الشهير للمقالب، والذي من المقرر عرضه في رمضان القادم 2022 هو فكرة وابتكار رئيس الهيئة العامة للترفيه بالسعودية تركي آل الشيخ.

وقال جلال، إن الفكرة الجديدة لمقالبه المقدمة في رمضان 2022 ستكون تحت إشراف تركي آل الشيخ وستذاع مثل كل عام على فضائية MBC.

وجاءت هذه التصريحات  افتتاحية تجربة رامز جلال، في بوليفارد الرياض والتي منحت الزوار تجربة مقالب رامز، التي عرضها بالمواسم السابقة.

وبدأ رامز جلال  في تصوير حلقات برنامجه الجديد رامز مخو ضرب، 20 فبراير الماضي على أن تستمر حتى 31 مارس الجاري.

وكان رامز قد أكد خلال مقابلة تلفزيونية على أنه لا يستطيع إلا أن يكون موجودًا في كل رمضان ويسعد جمهوره ويضحكهم.