رئيس التحرير
خالد مهران
count
count
count

كلمة سر خزنة توطد علاقة أكرم حسني وعمرو عبدالجليل في مكتوب عليا

كلمة سر خزنة توطد
كلمة سر خزنة توطد علاقة أكرم حسني وعمرو عبدالجليل

شهدت أحداث الحلقة السابعة من مسلسل مكتوب عليا، تطورًا كبيرًا في الأحداث، لا سيما وأن الحلقة السابقة تمكن «جلجل» أكرم حسني، من لقاء «سلمى» هنادي مهنى، واعتبر ذلك بداية قبولها للدخول في علاقة عاطفية معه.

وتستعرض «النبأ الوطني» أحداث الحلقة 7 من مسلسل مكتوب عليا، قبل عرضها على التلفزيون.

كلمة سر الخزنة توطد علاقة جلجل ببدوي

وبدأت أحداث الحلقة 7 من مسلسل مكتوب عليا، باستيقاظ  «جلجل» أكرم حسني من النوم، وظهرت على يده كلمات جديدة تشير إحداها إلى ذهابه مرة أخرى إلى «بدوي» عمرو عبد الجليل، ليجده نسى كلمة سر الخزنة، ويكتشف أن الرقم الذي ظهر على يده هو الرقم السري للخزنة.

يصطحب «بدوي» «جلجل» في سيارته، برغم أنه يختلجه شكًا في صدره تجاهه، ويحاول «جلجل» كسب ثقته، ويطلب منه أن ينزلا من السيارة، وما إن ينزلا من السيارة تنفجر، يفاجئ «بدوي» وتبدأ شكوكه تجاه «جلجل» تتلاشى.

تتوالى الأحداث وينقذ «جلجل» «بدوي» أزمة اكتشاف زوجته لخيانته، فيصطحبه إلى منزله ويطلب منه أن يذهب معه في اليوم التالي إلى جلسة مهمة في البورصة.

سلمى تميل إلى جلجل

تظهر «سلمى» هنادي مهنا وهي تتحدث إلى صديقتها وتخبرها أنها بدأت تميل إلى «جلجل» لخفة ظله، ويسمعها والدها، ويسألها عن الشخص صاحب الدم الخفيف الذي تتحدث عنه.

تتوالى الأحداث ويستيقظ «جلجل» في صباح اليوم التالي، ويجد هذه المرة مكتوب على يده عبارة «بلاش النهاردة»، ويبدأ يفكر في معنى العبارة، ويجد والدته ووالده منفعلان، وفي هذه الأثناء يحاول «بدوي» الكشف حقيقته، ويبحث خلفه من خلال رجاله. 

وتشهد الأحداث تطور في علاقة «روقة» أيتن عامر، بـ«جلجل»، حيث تذهب إليه في منزله وتحاول أن تستعطفه وتطلب منه أن يشعر بحبها له، لا سيما بعدما انتبهت إلى معاملته الرومانسية مع «سلمى»، وتبلغه أنها ستسافر إلى عمتها في طنطا وتقيم معها فترة وتطلب أن يقوم بتوصيلها، فيرد عليها قائلًا: "بلاش النهاردة"، وفي هذه الأثناء تتصل به «سلمى» وتطلب مقابلته، فيوافق على الفور، فتغضب «روقة».

وتنتهي الحلقة 7 من مسلسل مكتوب عليا، على ذهاب «سلمى» إلى منزل «جلجل» لتعيد له محفظته التي كان قد نسيها في الكافيه أثناء لقاءهما أمس.

سر زهور الكاميليا 

وكانت الحلقة 6 من مكتوب عليا، بدأت بذهاب «جلجل» إلى محل زهور لشراء باقة من زهور الكاميليا، بعدما ظهرت على يده عبارة «هات كاميليا»، ونصحه صديقه بأن حل اللغز يتمثل في شراء زهور الكاميليا، ويتفاجئ بأن الباقة الوحيدة المتاحة في المحل حجزتها زبونة، التي يكتشف إنها «سلمى» هنادي مهنا، بعدما تأتي إلى المحل لاستلامها أثناء تواجده بالمحل، وفي هذه الأثناء تختفي العبارة من على يده، ويشعر «جلجل» بالسعادة، ويصر على دفع ثمن زهرة الكاميليا.

تحاول «سلمى» أن تدفع ثمن بوكيه الورد لـ«جلجل» بعدما دفع حساب الباقة، ولكنه سخر من فعلها، فشعرت بالخجل واعتذرت له، وتتعجب من حب شخص غيرها لزهرة الكاميليا.

ويقنع «جلجل» «سلمى» أن تعطيه رقم هاتفها الحقيقي، وأن يلتقيا في أحد الأماكن العامة، وبالفعل يلتقيا في أحد الكافيهات، ويغني لها أغنية «ستو أنا»، ولكن يحدث ما لم يتوقعه، وتأتي «روقة» أيتن عامر، إلى الكافيه التي تشاركه في الغناء.

طاقم عمل مسلسل مكتوب عليا

ويجمع مسلسل مكتوب عليا، مجموعة كبيرة من النجوم أبرزهم أكرم حسني وعمرو عبدالجليل وأيتن عامر وهنادي مهنا، ولأول مره المطربة هلا رشدي، فضلًا عن الممثلة القديرة حنان سليمان، وإسماعيل فرغلي ومحمد طعيمة، والمسلسل من تأليف إيهاب بليبل، وإخراج خالد الحلفاوي.

قصة مسلسل مكتوب عليا

وتدور قصة مسلسل مكتوب عليا في إطار كوميدي تشويقي، لا سيما وأن أكرم حسني يجسد فيها شخصية «جلجل» الشاب ابن الطبقة المتوسطة، الذي يعيش حياة صعبة، ويبدأ رحلة البحث عن المال لتأمين حياة مستقرة ومستوى معيشية عالي.

وتطور الأحداث ليجد «جلجل» نفسه أصبح شخصًا مميزًا، من خلال ظهور علامات في جسده وكلمات على أحد ذراعيه، تكشف له ما سيحدث له خلال الساعات المقبلة، وتكشف تفاصيل القصة أن مادة مسحورة منتشرة على يديه تكشف له المستقبل.