رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

أكرم حسني يطارد هنادي مهنا ويطرد من المدرسة في مكتوب عليا الحلقة5

أكرم حسني يطرد من
أكرم حسني يطرد من المدرسة في مكتوب عليا

تستمر مغامرات «جلجل» أكرم حسني، في الحلقة الخامسة من مسلسل مكتوب عليا، إلا أن هذه المرة مختلفة، لا سيما وأنه تظهر على يده جملة لا يعرف تفسيرها ولا معناها.

جلجل يُطرد من المدرسة في الحلقة الخامسة من مكتوب عليا

يقرر «جلجل» سؤال الطلاب في المدرسة التي يعمل بها عن معنى الجملة، أثناء طابور الصباح، الأمر الذي يغضب مدير المدرسة، فقرر «جلجل» طلب إجازة ووافق المدير على الفور وطرده من الطابور.

تتوالى الأحداث ويذهب «جلجل» إلى صديقه «سيد» محمود السيسي، في محل الفطير الذي يعمل به، وحاول تفسير الجملة المكتوبة على يده، ويتوصلا إلى أنهم لم يتمكنوا من تفسيرها إلا من خلال تقطيعها؛ وبالفعل يكتشفا أن الحملة تخبرهم  بأن «سلمى» هنادي مهنا، ستفسخ خطوبتها من زميلها في البنك، فيعود له الأمل من جديد.

جلجل يطارد سلمى

ويذهب «جلجل» لمراقبة «سلمى» التي تكون برفقة خطيبها في أحد الكافيهات، وتحاول «سلمى» التهرب من خطيبها وإقناعه بفسخ خطبتهما، وفي هذه اللحظة يقرر «جلجل» إقناعها بفسخ خطبتها مستغلًا ذهاب خطيبها إلى الحمام، ويطلب منها الارتباط به، وفي هذه الأثناء يقوم «سيد» بتعطيل خطيبها في الحمام، الذي يخرج ويجد «جلجل» يجلس معها ما يثير غضبه، ولكن «سلمى» تثور عليهما، وتكشف أنها ليست مخطوبة لزميلها في الحقيقة، وتتركهم وترحل غاضبة.
تتوالى أحداث الحلقة الخامسة من مسلسل مكتوب عليا، يخرج «جلجل» خلفها ويطلب رقم هاتفها فترفض، وبعد إلحاح منه تعطيه رقم خاطئ، ثم يطلب منها أن تركب معه سيارته فتوافق وعندما يذهب للسيارة ويعود يجدها رحلت وتركت صديقه بمفرده.

جلجل يكسب ١٠٠ ألف جنيهًا

وفي هذه الأثناء تصل «جلجل» مكالمة من والدته تبلغه باستلام الجائزة التي فاز بها خلال حلقة أمس وقيمتها ١٠٠ ألف جنيه، ويعود للمنزل لتحتفل الأسرة بالجائزة.

تصل أحداث الحلقة الخامسة من مسلسل مكتوب عليا ذروتها، من خلال ذهاب «جلجل» إلى محطة الثورة؛ ويلتقي بسيدة لا يعرفها، وفجأة يظهر «بدوي» عمرو عبدالجليل، والذي يعتقد أن «جلجل» على علاقة بصديقته التي التقاها الأخير صدفة، ما يدفعه إلى تهديده بمسدس فيبلغه أنه يعرف في أسهم البورصة ويطلب منه أن يشتري أسهم في إحدى الشركات وبالفعل تحقق الأسهم مكاسب كبيرة جدًا، فيتركه «بدوي» ويرحل.

ويذهب «جلجل» مجددًا إلى البنك الذي تعمل به «سلمى» ويبلغها أنها خدعته في رقم هاتفها، وتعتذر له وتطلب أن تحضنه ويستقظ ليجد نفسه في حلم.

أبطال مسلسل مكتوب عليا

ويجمع مسلسل مكتوب عليا، مجموعة كبيرة من النجوم أبرزهم أكرم حسني وعمرو عبدالجليل وأيتن عامر وهنادي مهنا، ولأول مره المطربة هلا رشدي، فضلًا عن الممثلة القديرة حنان سليمان، وإسماعيل فرغلي ومحمد طعيمة، والمسلسل من تأليف إيهاب بليبل، وإخراج خالد الحلفاوي.

قصة مسلسل مكتوب عليا

وتدور قصة مسلسل مكتوب عليا في إطار كوميدي تشويقي، لا سيما وأن أكرم حسني يجسد فيها شخصية «جلجل» الشاب ابن الطبقة المتوسطة، الذي يعيش حياة صعبة، ويبدأ رحلة البحث عن المال لتأمين حياة مستقرة ومستوى معيشية عالي.

وتطور الأحداث ليجد «جلجل» نفسه أصبح شخصًا مميزًا، من خلال ظهور علامات في جسده وكلمات على أحد ذراعيه، تكشف له ما سيحدث له خلال الساعات المقبلة، وتكشف تفاصيل القصة أن مادة مسحورة منتشرة على يديه تكشف له المستقبل.