رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

حنان سليمان: دوري في مكتوب عليا يشبه كل أم مصرية والكوميديا أصعب بكثير

حنان سليمان في مكتوب
حنان سليمان في مكتوب عليا

قالت الممثلة القديرة حنان سليمان، إنها سعيدة لمشاركتها في مسلسل مكتوب عليا، لا سيما وأنها تلعب دور والدة أكرم حسني «جلجل»، ووصفت الشخصية بأنها تشبه كل أم مصرية في تفاصيلها.

حنان سليمان: كنت متشوقة الكوميديا

وبحسب «سليمان»، إنه فضلًا عن أن الشخصية لا تختلف عن أي أم مصرية، فالعلاقة بينها وبين ابنها تشبه كثيرًا علاقة الام المصرية بأبناءها، مُضيفةً أن المخرج خالد الحلفاوي دائمًا يرشحها لأدوار غير اعتيادية، ما يجعلها لا تتردد لحظة في التعامل معه دون قراءة السيناريو.

وكشفت حنان سليمان أنها كانت متشوقة  لتقديم دور كوميدي حتى تثير دهشة المتلقي، مُضيفةً أنها عندما بدأت التصوير توحدت مع الشخصية، وشعرت أنها والدة أكرم حسني وهلا رشدي وهنا زهران بشكل حقيقي وواقعي، لا سيما وأن أن العلاقة بينهم وبين الناس كانت تستفزها وتثير غضبها بصورة حقيقية.

واختتمت «سليمان» تصريحاتها، بأن العمل الكوميدي أصعب من التراجيدي لأنه يحتاج لخيال واسع وسرعة بديهة، معربةً عن سعادتها بالتعاون مع المنتج كريم أبوذكري، لما لديه من خبرة تؤهله لتقديم أعمال مميزة وناجحة؛ باعتباره ابن أسرة فنية.

طاقم عمل مسلسل مكتوب عليا

ويجمع مسلسل مكتوب عليا، مجموعة كبيرة من النجوم أبرزهم أكرم حسني وعمرو عبدالجليل وأيتن عامر وهنادي مهنا، ولأول مره المطربة هلا رشدي، فضلًا عن الممثلة القديرة حنان سليمان، وإسماعيل فرغلي ومحمد طعيمة، والمسلسل من تأليف إيهاب بليبل، وإخراج خالد الحلفاوي.

قصة مسلسل مكتوب عليا

وتدور قصة مسلسل مكتوب عليا في إطار كوميدي تشويقي، لا سيما وأن أكرم حسني يجسد فيها شخصية «جلجل» الشاب ابن الطبقة المتوسطة، الذي يعيش حياة صعبة، ويبدأ رحلة البحث عن المال لتأمين حياة مستقرة ومستوى معيشية عالي.

وتطور الأحداث ليجد «جلجل» نفسه أصبح شخصًا مميزًا، من خلال ظهور علامات في جسده وكلمات على أحد ذراعيه، تكشف له ما سيحدث له خلال الساعات المقبلة، وتكشف تفاصيل القصة أن مادة مسحورة منتشرة على يديه تكشف له المستقبل.

ويُفاجئ «جلجل» في أحد الأيام بظهور كلمة الموت على ذراعه، ليعلم أنه سيموت، ويحاول منع ذلك من خلال أحداث مثيرة وكوميدية.