رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

هلا رشدي: مشاركتي في مسلسل مكتوب عليا جاءت صدفة

هلا رشدي مشاركتي
هلا رشدي مشاركتي في «مكتوب عليا» صدفة

قالت المطربة هلا رشدي، إنها سعيد بمشاركتها في مسلسل مكتوب عليا، كأول تجربة تمثيلية تخوضها، مضيفةً أنها لم تكن تتوقع أن تلقى هذا القبول لدى الجمهور.

هلا رشدي تكشف عن سبب خوضها تجربة التمثيل

وكشفت «رشدي»، أن مشاركتها في مسلسل مكتوب عليا، جاءت عن طريق الصدفة البحتة، حيث التقت بالفنان أكرم حسني، في إحدى المناسبات وعرض عليها  حضور كاستنج العمل.

وحالفها الحظ، بعدما اقتنع بها المخرج خالد الحلفاوي، وقرر أن تلعب دور «جيجي» شقيقة أكرم حسني في المسلسل.

واختتمت هلا رشدي تصريحاتها، بأن الميزة في مسلسل مكتوب عليا، أنه عمل كوميدي، وإنها من عشاق الكوميديا والضحك والمرح، ولذلك ستشعر بالحزن عند انتهاء التصوير، مضييفةً: "وجود محمد طعيمة بجانبي في أغلب المشاهد أضاف لي الكثير من الخبرات، فهو كوميديان موهوب وساعدني كثيرًا في العمل".

جمهور السوشيال ميديا يتفاعل مع «جيجي»

وتفاعل الجمهور مع شخصية «جيجي» التي تقدمها هلا رشدي، منذ الحلقة الأولى، وأثنى الكثير من رواد السوشيال ميديا، على أداءها التمثيلي، ورأى البعض أنها أتقنت لعب الدور، وأنهم اكتشفوا أنها متعددة المواهب.

 طاقم عمل مسلسل مكتوب عليا

ويجمع مسلسل مكتوب عليا، مجموعة كبيرة من النجوم أبرزهم أكرم حسني وعمرو عبدالجليل وأيتن عامر وهنادي مهنا، ولأول مره المطربة هلا رشدي، فضلًا عن الممثلة القديرة حنان سليمان، وإسماعيل فرغلي ومحمد طعيمة، والمسلسل من تأليف إيهاب بليبل، وإخراج خالد الحلفاوي.

قصة مسلسل مكتوب عليا

وتدور قصة مسلسل مكتوب عليا في إطار كوميدي تشويقي، لا سيما وأن أكرم حسني يجسد فيها شخصية «جلجل» الشاب ابن الطبقة المتوسطة، الذي يعيش حياة صعبة، ويبدأ رحلة البحث عن المال لتأمين حياة مستقرة ومستوى معيشية عالي.

وتطور الأحداث ليجد «جلجل» نفسه أصبح شخصًا مميزًا، من خلال ظهور علامات في جسده وكلمات على أحد ذراعيه، تكشف له ما سيحدث له خلال الساعات المقبلة، وتكشف تفاصيل القصة أن مادة مسحورة منتشرة على يديه تكشف له المستقبل.

ويُفاجئ «جلجل» في أحد الأيام بظهور كلمة الموت على ذراعه، ليعلم أنه سيموت، ويحاول منع ذلك من خلال أحداث مثيرة وكوميدية.