رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

أكرم حسني يتعرض للتنمر من لجنة تحكيم الدوم في مكتوب عليا

أكرم حسني يتعرض للتنمر
أكرم حسني يتعرض للتنمر من لجنة تحكيم الدوم

شهدت الحلقة الأولى من مسلسل مكتوب عليا، تعرض الفنان أكرم حسني إلى السخرية من المطرب حميد الشاعري والشاعر الغنائي أمير طعيمة، كما تضمنت الحلقة الكثير من الأحداث الكوميدية.

أكرم حسني يتعرض التنمر من لجنة تحكيم الدوم

ودارت أحداث الحلقة الثانية من مسلسل مكتوب عليا حول مدرس الموسيقى «جلال إحسان» الشهير بجلجل أكرم حسني، والذي يتقدم المشاركة في برنامج «الدوم» للمواهب، ويفاجئ بسخرية لجنة التحكيم منه، والتي جمعت المطرب حميد الشاعري والشاعر الغنائي أمير طعيمة والموزع توما.

ملخص الحلقة الأولى من مسلسل مكتوب عليا

وظهر «جلجل» يؤدي أغنية بعنوان «تيك توك»، والتي كانت سبب في سخرية لجنة التحكيم منه، ولكن تعطيه اللجنة فرصة أخرى ولكن لإلقاء الشعر، وبعد إلقاء قصيدة بعنوان «الزوج الغلبان»، وتضطر لجنة التحكيم إلى السخرية منه وطرده، ويخرج «جلجل» ليلتقي بالمذيع ويبكي على الهواء.

تتوالى الأحداث ويعود «جلجل» إلى منزله؛ ليجد أسرته انتهت من الاحتفال بعيد ميلاد شقيقته الصغرى «جيجي» هالة رشدي، الأمر الذي يجعله يغضب لتجاهله، بالإضافة إلى غضبه من تعامل والده «إحسان» إسماعيل فرغلي، بعنف وتنمر.

طاقم عمل مسلسل مكتوب عليا

ويجمع مسلسل مكتوب عليا، مجموعة كبيرة من النجوم أبرزهم أكرم حسني وعمرو عبدالجليل وأيتن عامر وهنادي مهنا، ولأول مره المطربة هلا رشدي، فضلًا عن الممثلة القديرة حنان سليمان، وإسماعيل فرغلي ومحمد طعيمة، والمسلسل من تأليف إيهاب بليبل، وإخراج خالد الحلفاوي.

قصة مسلسل مكتوب عليا

وتدور قصة مسلسل مكتوب عليا في إطار كوميدي تشويقي، لا سيما وأن أكرم حسني يجسد فيها شخصية «جلجل» الشاب ابن الطبقة المتوسطة، الذي يعيش حياة صعبة، ويبدأ رحلة البحث عن المال لتأمين حياة مستقرة ومستوى معيشية عالي.

وتطور الأحداث ليجد «جلجل» نفسه أصبح شخصًا مميزًا، من خلال ظهور علامات في جسده وكلمات على أحد ذراعيه، تكشف له ما سيحدث له خلال الساعات المقبلة، وتكشف تفاصيل القصة أن مادة مسحورة منتشرة على يديه تكشف له المستقبل.

ويُفاجئ «جلجل» في أحد الأيام بظهور كلمة الموت على ذراعه، ليعلم أنه سيموت، ويحاول منع ذلك من خلال أحداث مثيرة وكوميدية.