رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

ملخص الحلقة الثانية من مسلسل مين قال

ملخص الحلقة الثانية
ملخص الحلقة الثانية من مسلسل مين قال

بعد النجاح الذي حققه مسلسل مين قال منذ عرض الحلقة الأولى، يبحث الكثيرون عن الخلقة الثانية من المسلسل، قبل عرضه على فضائية MBC مصر في تمام الساعة 9 مساءً.

 

ملخص الحلقة الثانية من مسلسل مين قال

وعرضت منصة «شاهد» الحلقة الثانية من مسلسل مين قال، والتي شهدت تطورًا في أحداث الصدام بين «شريف» أحمد داش، ووالده جمال سليمان.

وبدأت الحلقة الثانية من مسلسل مين قال ببدء الدراسة بالعام الدراسي الجديد والتحاق «شريف» بكلية الهندسة بناءً على رغبة والده؛ إلا أن إحساس الضياع وعدم التركيز كان يلازمه في أول يوم دراسة، ويصاب بضيق تنفس؛ بسبب مقاومته لإحساسه ومحاولة التأقلم على الوضع الجديد الذي أُجبر عليه.

شريف ينفذ مشروعه 

وتتوالى أحداث الحلقة الثانية من مسلسل مين قال؛ ليعرض مدير مصنع الأدوية الذي يعمل به والد شريف عليه بأن يتولى إدارة المصنع بدلًا منه، وفي هذه الأثناء يبدأ شريف في مشروعه الخاص بإعادة التدوير، ويلجأ إلى صديقه لمساعدته في شراء الخامات اللازمة للمشروع؛ لأنه لم يُخبر عائلته بهذه الخطوة، ويضطر «شريف» إلى استخدام إحدى ورش الجامعة لتنفيذ أولى عينات مشروعه، كما يضطر إلى التغيب عن محاضراته ويساعده في ذلك صديقه.

تطور الأحداث وتظهر «سلمى» أميرة أديب، صعوبات في الدراسة بمعهد الفنون المسرحية الذي التحقت به بناءً على رغبتها.

بينما يعرض «شريف» العينة الأولى من مشروعه على أصدقائه؛ إلا أنه يفاجئ برد فعلهم الساخر بعد فشل تجربتها.

فريق عمل مسلسل مين قال

ويشارك في بطولة مسلسل مين قال، مجموعة كبيرة من النجوم على رأسهم جمال سليمان، وأحمد داش وديانا هشام وجمال عبدالناصر وإلهام صفي الدين، ومحمد زيزو، وهنا داوود، وأميرة دياب، والعمل من إخراج نادين خان، وتأليف ورشة سرد مريم نعوم.

ويناقش مسلسل مين قال، المشاكل التي يواجهها المراهقين بعد الحصول على شهادة الثانوية العامة.

سباق رمضاني ساخن

 ويشهد السباق الرمضاني 2022 منافسة شديدة بين 37 عمل درامي، أبرزها المداح أسطورة الوادي، وفاتن أمل حربي ومسلسل بطلوع الروح، ومسلسل راجعين يا هوا، ومسلسل دنيا تانية، بالإضافة إلى مسلسل الاختيار وفي بيتنا روبوت والمشوار والكبير أوي 6، ومسلسل دايمًا عامر.