رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

بعد تصدر مسلسل مين قال التريند.. أحمد داش: أحلى حاجة تصحى عليها أول يوم رمضان

أحمد داش من مشهد
أحمد داش من مشهد من مسلسل مين قال

حالة من الجدل خلقها مسلسل مين قال مع عرض أولى حلقاته ليلة أمس، جعلته يتصدر قائمة التريند للمسلسلات الرمضانية، لا سيما وأن قصة المسلسل تمس قضية مهمة تشغل السواد الأعظم من الأسر المصرية.

تفاعل الجمهور مع الحلقة الأولى 

تفاعل الجمهور مع أحداث الحلقة الأولى من مسلسل مين قال، لا سيما وأنها أظهرت صدام بين الأب (جمال سليمان)، وابنه (أحمد داش)، بسبب أن الأب لطالما حلم بدراسة ابنه الهندسة، الأمر الذي جعله يستعد لذلك اليوم من خلال جمع مصروفات الجامعة الخاصة على مدار أعوام طويلة، إلا أنه يفاجئ بأن ابنه لا يريد دراسة الهندسة من الأساس.

لمس ذلك الصدام الحاصل بين الأب وابنه في الحلقة الأولى من مسلسل مين قال -الوتر الحساس- لدى المشاهدين، ما جعل المسلسل يتصدر التريند.

أحمد داش يعلق على نجاح مسلسل مين قال

وعلق الممثل أحمد داش على ذلك النجاح وتصدر المسلسل التريد، بوصفه لما حدث بأنه: "أحلى حاجة تصحى عليها أول يوم رمضان".

وحث "داش" متابعيه على موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك"، بمشاهدة الحلقة الثانية من مسلسل مين قال عبر منصة شاهد قبل عرضها على فضائية MBC مصر في تمام الساعة 9 مساءً.

صدام بين أحمد داش وجمال سليمان

واعتمدت الحلقة الأولى من مسلسل مين قال، على الصراع بين الأب وابنه، حول تحديد مصير مستقبله الدراسي، ولكن تتدخل شقيقته (ديانا هشام)، وتطلب من والدها (جمال سليمان)، بأن يترك أخوها (أحمد داش) يختار الكلية التي يريد أن يدرس بها، إلا أن الأب يغضب منهما؛ لأنه يرى أن اختياره الأفضل، وأن دراسة الهندسة تضمن لنجله مستقبل مضمون، وتتوالى الأحداث ليصارح الابن أباه بأنه يريد الالتحاق بكلية التجارة، لا سيما وأنه لديه خبرة في التجارة الإلكترونية.

ولكن الأب جلال يستمر في الضغط على نجله شريف من أجل الالتحاق بكلية الهندسة، بل يتوجه إلى الكلية ويدفع المصروفات الدراسية ليضع ابنه أمام الأمر الواقع، في حين تسعى والدته أمينة (نادين)؛ إلى إقناع زوجها بأن يترك ابنهما يختار الكلية التي يريد الدراسة بها، إلا أنه يقول لها أن ابنهما ليس أمامه فرصة لخوض تجارب من الممكن أن يفشل بها.

وتتوالى الأحداث ويظهر شريف يشكو إلى أصدقائه ويروي لهم تفاصيل أزمته مع والده والضغوط التي يمارسها الأخير عليه، ولكنه يُفاجئ برد فعلهم الساخر من اختياره وينصحونه بدخول كلية الهندسة باعتباها خيار أفضل، فيما ينصحه أحد أصدقائه بدخول كلية الهندسة وتعمُد الرسوب فيها؛ لإجبار والده على ترك الاختيار له.

فريق عمل مسلسل مين قال

ويشارك في بطولة مسلسل مين قال، مجموعة كبيرة من النجوم على رأسهم جمال سليمان، وأحمد داش وديانا هشام وجمال عبدالناصر وإلهام صفي الدين، ومحمد زيزو، وهنا داوود، وأميرة دياب، والعمل من إخراج نادين خان.