رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

أكرم حسني يصاب بصدمة عاطفية لرفض هنادي مهنا له في مكتوب عليا

هنادي مهنا ترفض أكرم
هنادي مهنا ترفض أكرم حسني في مكتوب عليا

بعد تصدر الحلقة الثالثة من مسلسل مكتوب عليا التريند، يترقب الجمهور الحلقة الرابعة من المسلسل، استكمالًا للأحداث المشوقة والكوميدية والمواقف الغريبة التي يمر بها «جلجل» أكرم حسني.

تفاصيل الحلقة الرابعة من مسلسل مكتوب عليا

وبدأت الحلقة الرابعة من مسلسل مكتوب عليا، بالقبض على العصابة التي قامت بسطو مسلح على البنك الذي تعمل به «سلمى» هنادي مهنا، وفي الوقت نفسه أعطى هذا الموقف «جلجل» أكرم حسني الفرصة للتعرف عليها، ولكنها تجاهله.

ويقرر «جلجل» الذهاب إلى صديقه محمود السيسي، في مكان عمله، ويخبره بأن قصة الكتابة التي تظهر على يديه جاءت في صالحه؛ لأنه تمكن من اكتشاف أمور كثيرة كانت ستضره، لا سيما وأنها تحذره منها.

وتتوالى الأحداث وتظهر «روقة» أيتن عامر، ووالدها في مشهد تراجيدي كوميدي، وتتحدث فيه عن حبيبها «جلجل» متمنية الزواج منه وتبلغها والدتها، عزة لبيب أنه يجب عليها أن تصارح «جلجل» بحبها له، ولكنها ترفض في خجل، ثم يبدأ «جلجل» في استغلال اللعبة والكلمات المكتوبة على يده لصالحه، بعد أن يتأكد أنها واقعية وتبلغه بما سيحدث في المستقبل.

جلجل يصاب بصدمة عاطفية

ويظهر «علاء» محمد طعيمة مع خطيبته «جيجي» هلا رشدي ووالدها، ويبلغهم الأول أنه متوتر من الزواج، ويحاول والدها إقناعه بالاستمرار معها مقابل أن يستأجروا له شقة على نفقتهم الخاصة، ويدور حوار عاطفي كوميدي بين «علاء» و«جيجي» وسط  ذهول من «جلجل»، ثم يدبسه والده في السفر إلى الزقازيق مع «روقة» بنت خالته التي تحبه.

تتطور الأحداث ويظهر النجم عمرو عبدالجليل الذي يلعب شخصية «بدوي»، في مشهد يظهره يخرج من النيابة بعد إتمام التحقيق معه في بعض القضايا.

ويذهب «جلجل» إلى «روقة» ليصطحبها إلى طبيب تخسيس في الزقازيق غصبا عنه، ثم يتوجهوا معًا إلى الزقازيق، ولكن قبل السفر يصطحبها «جلجل» إلى البنك الذي تعمل به «سلمى»، وأثناء حديثه معها يكتشف أنها مخطوبة، فيصاب بصدمة عاطفية، ثم يواصل طريقه مع «روقة» إلى الزقازيق، فتتحقق نبوءة جديدة من الكتابة على يديه، وينفد البنزين من السيارة، بعد محاولات مكثفة من جيجي في التقرب منه خلال رحلتهما بالسيارة تفشل جميعها.

طاقم عمل مسلسل مكتوب عليا

ويجمع مسلسل مكتوب عليا، مجموعة كبيرة من النجوم أبرزهم أكرم حسني وعمرو عبدالجليل وأيتن عامر وهنادي مهنا، ولأول مره المطربة هلا رشدي، فضلًا عن الممثلة القديرة حنان سليمان، وإسماعيل فرغلي ومحمد طعيمة، والمسلسل من تأليف إيهاب بليبل، وإخراج خالد الحلفاوي.

قصة مسلسل مكتوب عليا

وتدور قصة مسلسل مكتوب عليا في إطار كوميدي تشويقي، لا سيما وأن أكرم حسني يجسد فيها شخصية «جلجل» الشاب ابن الطبقة المتوسطة، الذي يعيش حياة صعبة، ويبدأ رحلة البحث عن المال لتأمين حياة مستقرة ومستوى معيشية عالي.

وتطور الأحداث ليجد «جلجل» نفسه أصبح شخصًا مميزًا، من خلال ظهور علامات في جسده وكلمات على أحد ذراعيه، تكشف له ما سيحدث له خلال الساعات المقبلة، وتكشف تفاصيل القصة أن مادة مسحورة منتشرة على يديه تكشف له المستقبل.